مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic


الرئيسيةalyasserبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بك يازائر فى مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات والعلاج بالقران والاعشاب نقوم بادن الله بعلاج جميع انواع السحر السحر العلوى والسحر السفلى المحروق والمرشوش والمدفون والماكول والمشروب وسحر التخيل وسحر الجنون وسحر الهواتف والرقية الشرعية دكتورة فى علوم الفلك والروحانيات للتواصل معنا والاستعلام على الايميل Sakr11111@yahoo.com

شاطر | 
 

 سر كهيعص11111

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakr
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1794
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: سر كهيعص11111   الجمعة أبريل 20, 2012 9:37 pm

سر كهيعص
كماءٍ أنزلناه من السماء فاختلط به نبات الأرض فأصبح هشيماً تذروه الرياح.
هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم .
يوم الأزفةِ إذ القلوب لدى الحناجر كاظمين ما للظالمين من حميم ولا شفيع يطاع .
علمت نفس ما أحضرت فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس والليل إذا عسعس والصبح إذا تنفس .
ص والقرآن ذي الذكر بل الذين كفروا في عزة وشقاق


اقراء هذا الترتيب من كلمات الله سبحانه وتعالى بعد كل فريضة 13 مرة وقبل النوم مرة
ترا عجبا فما يمر عليك اسبوع الا والاشارات تهل عليك باذن الله سبحانه وتعالى
واستمر وحافظ على الورد فياتيك من عباد الله الصالحين من يخدمك في طاعة الل


________________________________________
- للحاجة ..
من قرأ آية الكرسي 41 مرة عند الغروب قضيت حاجته ..
2- لرفع تعب الرجل ..
من قرأ آية الكرسي و مسح على رجليه لم يتعب من المشي ..

3- للإختفاء عن أعين العدو..
من أراد أن لا يراه عدوه فليقرأ آية الكرسي 70 مرة .

4- للعطش ..
من صار في مكان خالي من الماء و خشي الهلاك من العطش فليقرأ آية الكرسي 66 مرة .

5- للوصول سالما ..
من قرأها 7 مرات وصل مأمنه سالما .

6- للأمن من العدو ..
من قرأها 41 مرة على قبضة تراب و رماها في وجه العدو امن من ضرره .

7- للأموات ..
من قرأها 7 مرات على قبضة من تراب ورماها على قبر الميت فإن ذلك الميت ينال الرحمة الإلهية ..

8- للخلاص من السجن ..
يقرأ السجين آية الكرسي 101 مرة عند الصباح لمدة ثلاثة أيام .

9- لوجع الرأس ..
اقرأها 7 مرات و امسح بها رأسك ..

10- للمحبة ..
اقرأ آية الكرسي 41 مرة على ماء أو أي نوع من المشروبات واسقه لمن تريد فإنه يصير محبا لك .

11- للإصلاح ..
اقرأها على قبضة تراب من طريق مسجد الجمعة و ارمه بين المتخاصمين تصلح بينهم .

12- لفك الحصار ..
إذا حوصرت مدينة ما فاقرأ اية الكرسي عند مرتفع 1100 مرة كل ليلة لمدة ثلاث ليال واومئ بها إلى الأطراف الأربعة , ينسحب العدو في اليوم الثالث .

13- لكسب القرب ..
إذا أردت أن يلازمك أحد ولا يتركك , فاقرأ آية الكرسي 41 مرة يوميا لمدة ثلاثة أيام على سكر و تناول منها و أطعمه منها يحصل المقصود ..

14- لتسهيل الأعمال ..
اقرأ كل من الصلاة على محمد صلى الله عليه و سلم و سورة الإنشراح و آية الكرسي , كل واحدة 10 مرات و اقبض أصابعك بدأ بالكبير الأيمن و انتهاءا بالصغير الأيسر , فإن لذلك أثر عجيب ..

15- لنيل العزة و الكرامة لدى الأكابر ..
فاقرأ آية الكرسي ثلاث مرات على كفيك و امسح بهما وجهك , فإنه يحصل المطلوب ..

16- لنور العين ..
ضع بعد الصلوات اليومية يدك على عينيك و اقرأ سورة الحمد و أية الكرسي ثم قل (( أعيذ نور بصري بنور الله الذي لا ينطفئ ))..

17- للقضاء الحاجات ..
عليك بالصوم 7 أيام والصلاة في كل يوم منها , ركعتين , تقرأ في الركعة الأولى الحمد و ثلاث مرات سورة الطارق , و في الثانية الحمد و عشر مرات سورة الإخلاص, وعند الإنتهاء تسجد و تقول سبعا (( سبوح قدوس رب الملائكة و الروح )) ثم ترفع رأسك و تقرأ أية الكرسي 91 مرة , فمن المحال أن لا تقضى حاجتك المشروعة ..

19- لنيل الثروة ..
اقرأ كل ليلة 1100 مرة آية الكرسي لمدة 41 ليلة تصلي في كل ليلة منها بعد القراءة أربع ركعات , تقرأ في الركعة الأولى و الثانية الحمد و ثلاث مرات أية (( آمن الرسول ..إلى نهاية الآية )) من آخر سورة البقرة , و في الركعة الثالثة الحمد و 15 مرة سورة الزلزلة و في الركعة الرابعة الحمد و 25 مرة سورة الإخلاص , وعند الإنتهاء تقرأ آية الكرسي 1100 مرة فتنال مالا كثيرا بإذن الله ..

ملاحظة..

قال الرسول صلى الله عليه وسلم , إن إسم الله الأعظم في ثلاث سور وهي..

1- في سورة البقرة في آية الكرسي .
2- في سورة آل عمران .
3- سورة طه .

(( بالنسبة للإسم الأعظم )) ..

اعلموا اخواني في الله أن اسم الله الأعظم (( عبارة عن الحقيقة المحمدية فمن عرفها عرفه وهي صورة الإسم الجامع الإلهي وهو ربها ومنه الفيض ..))

((وان ذكرت الله عند شهود عظمة الوحدانية بلسان عين الفردانية لا بلسان الإتسانية فقد ذكرته بإسمه الأعظم ..))

واعلموا اخواني الأعزاء ..

(( أن كل ما وقع بطريق الحال وجد عنده التأثير بخلاف ما وقع بطريق الفال فقط .. لذلك ترى الناس محرومين و ان دعوا بالإسم الأعظم .. ))

________________________________________
بيوم الاثنين او الخميس بعد صلاة الفجر مباشرة ومن بعد تسبيحة الزهراء عليها السلام تقرائين هذه الصيغة من الصلاة وهي
اللهم صلي على محمد وال محمد حتى لا يبقى من صلاتك شيء وارحم محمد وال محمد حتى لا تبقى من رحمتك شيء وبارك على محمد وال محمد حتى لا يبقى من البركات شيء وسلم على محمد وال محمد حتى لا يبقى من السلام شيء
ويجب ان تكون هذه الصلاة قبل العمل وبعد العمل اثنا عشرة مرة
وبعد الصلاة تقرائين سورة يس وبعدها سورة الواقعة خمسة مرات وبعد السورة
يكون عنك طريقتين
الاولى تقولين فيها ياخدام هذه الايات الشريفة والاسماء العظيمة التي في كتاب الله العظيم الاعظم اقسمت عليكم بحق هو الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واقسمت عليكم بحق اسماء الله وايات الله وبحق جبرئيل وبحق اسرافيل وبحق ميكائيل وبحق عزرائيل وبحق محمد المصطفى وبحق علي المرتضى وبحق فاطمة الزهراء وبحق الحسن المجتبى وبحق الحسين الشهيد ان تجعلوا من اذهب اليه لطلب الوظيفة يقبل بتوظيفي بالعمل الذي طلبته وان لا يقول بحقي شيء الا الخير والرضى والقبول وانه لقسم لو تعلمون عظيم عظيم عظيم بارك الله فيكم وعليكم
اما الصيغة الاخرى فهي عندما تنتهين من قراءة السور القرانية تقرائين مباشرة هذا الدعاء وهو
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد
اَللّهُمَّ اني اَسْئَلُكَ بِاسْمِكَ الْعَظيمِ الاَْعْظَمِ الاَْجَلِّ الاَْكْرَمِ الْمَخْزوُنِ الْمَكْنُونِ النُّورِ الْحَقِّ الْبُرْهانِ الْمُبينَ الَّذي هُوَ نُورٌ مَعَ نُورٍ وَنُورٌ مِنْ نُورٍ وَنُورٌ في نُورٍ وَنُورٌ عَلى كُلِّ نُورٍ وَنُورٌ فَوْقَ كُلِّ نُورٍ وَنُورٌ تُضيئ بِهِ كُلُّ ظُلْمَةٍ وَيُكْسَرُ بِهِ كُلُّ شِدَّةٍ وَكُلُّ شَيْطانٍ مَريدٍ وَكُلُّ جَبارٍ عَنيدٍ لا تَقِرُّ بِهِ اَرْضٌ وَلا تَقُومُ بِهِ سَمآءٌ وَيَاْمَنُ بِهِ كُلُّ خآئِفٍ وَيَبْطُلُ بِهِ سِحْرُ كُلِّ ساحِرٍ وَبَغْيُ كُلِّ باغٍ وَحَسَدُ كُلِّ حاسِدٍ وَيَتَصَدَّعُ لِعَظَمَتِهِ الْبَرُّ وَالْبَحْرُ وَيَسْتَقِلُّ بِهِ الْفُلْكُ حينَ يَتَكَلَّمُ بِهِ الْمَلَكُ فَلا يَكُونُ لِلْمَوْجِ عَلَيْهِ سَبيلٌ وَهُوَ اسْمُكَ الاَْعْظَمُ الاَعْظَمُ الاَجَلُّ الاَْجَلُّ النُّورُ الاَْكْبَرُ الَّذي سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ وَاسْتَوَيْتَ بِهِ عَلى عَرْشِكَ ياالله ياالله ياالله العظيم الأعظم ياالله ياالله ياالله النور الأكرم يابديع السموات والأرض وياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم أسئلك بِحَقِّ الْعَرْشِ وَمنْ عَلاهُ وَبِحَقِّ الْوَحْي وَمَنْ اَوْحاهُ وَبِحَقِّ النَّبِيِّ وَمَنْ نَبَّاَهُ وَبِحَقِّ الْبَيْتِ وَمَنْ بَناهُ ياسامِعَ كُلِّ صَوْت ياجامِعَ كُلِّ فَوْت يابارِئَ النُّفُوسِ بَعْدَ الْمَوْتِ صَلِّي عَلى مُحَمَّد واَهْلِ بَيْتِهِ وارزقني من فضلك الواسع الحلال الطيب رزقا واسعا حلالا طيبا بلاغا للدنيا والآخرة صبا صبا هنيئا مريئا من غير كد ولا من من أحد من خلقك إلا سعة من فضلك الواسع اَللّـهُمَّ اَنْتَ الْقائِلُ وَقَوْلُكَ حَقٌّ وَوَعْدُكَ صِدْقٌ وَاسْأَلوُا اللهَ مِنْ فَضْلِهِ اِنَ اللهَ كانَ بِكُمْ رَحيماً وَلَيْسَ مِنْ صِفاتِكَ ياسَيّدي اِنْ تَأمُرَ بِالسُّؤالِ وَتَمْنَعَ الْعَطِيَّةَ وَاَنْتَ الْمَنّانُ بِالْعَطِيّاتِ عَلى اَهْلِ مَمْلَكَتِكَ وَالْعائِدُ عَلَيْهِمْ بِتَحَنُّنِ رَأفَتِكَ فمن فضلك أسأل ومن عطيتك أسأل ومن يدك المليئة أسأل ياذا العزة التي لا ترام والملك الذي لا يضام والعين التي لا تنام والنور الذي لا يطفأ والوجه الذي لا يبلى والديمومة التي لا تفنى والحياة التي لا تموت والصمدية التي لا تقهر والربوبية التي لا تستذل ياكريم ياكريم ياكريم ياذا الرحمة الواسعة يامطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيء أسئلك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وأنسا ًوفرجاً من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك فإنك واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون ياكريم ياكريم ياكريم ياارحم الراحمين ياحنان يامنان ياوهاب يافتاح يارزاق ياباسط ياجواد ياغني يامغني ياكافي ياكريم يالطيف ياواسع ياشكور ياذا الفضل والنعم والجود والكرم
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الملك الحق المبين
توكلت على الحي الذي لا يموت والْحَمْدُ للهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً
ثلاثة مرات
وبكلا الحالتين يكون البخور صاعدا ويكون من اطيب الانواع مثل المسك او العنبر او الصندل ومعهم لبان ذكر
فانك سوف تتوفقين باذن الله تعالى
والافضل ايضا ان تنذرين لله تعالى بان يكون اول مرتب تاخذينه وقبل ان تتصرفي فيه ان تاخذي شيئا منه وتتصدقين به للمحتاجين فهذا العمل يكون فيه البركة اكثر والله سبحانه وتعالى يبارك فيه ويزيده لك ما دمت تذكرت الفقراء قبل ان تتصرفي في المال
والله الموفق للخيرات
تسبيح الزهراء هو 34 مره سبحان الله , 33 مره الحمدلله , 33 مره الله اكبر

________________________________________
خواطر وتسابيح حول سورة الكهف , وقبل ان نبدأ الحديث عن بعض أسرار آيات هذه السورة نتوقف عند اسم السورة .. الكهف .. ماهو الكهف ؟ الكهف كما نعرفه هو فجوة داخلة في جوف الجبل لا يستطيع الخارج منها اي من تلك الفجوة معرفة ما بداخلها .. إذا لا بد ان تبحث وتكتشف حتى تصل إلى معرفة حقيقة ما في الكهف .. ومن هنا فإن اسم السورة لا يجب أن يمر علينا دون أن نفكر فيه .. ونعلم أن الله سبحانه وتعالى قد جاء فيها بكهوف معنوية .. يعني أشياء تنبئنا بما يستتر هنا من حقائق في الكون .. وفي أحداثه .. إن الله يريد أن يخبرنا من إسم السورة أن لا نأخذ الأشياء بظاهر الأمور ..فالذي يبدو لنا شرا قد يكون في قضاء الله فيه خيرا والعكس صحيح . والكهف الذي ذكره الله سبحانه وتعالى في هذه السورة .. هو كهف حسي .. التجأ إليه فتية مؤمنون وكان سترا لحق . إيماني .. خائف على نفسه من طغيان باطل كافر .قال تعالى : (حَتَّى إِذَا بَلَغَ مَطْلِعَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَطْلُعُ عَلَى قَوْمٍ لَّمْ نَجْعَل لَّهُم مِّن دُونِهَا سِتْرًا) لم يذكر سبحانه وتعالى في هذه الآية .. سوى أن ذا القرنين قد وصل إلى قوم لم يجعل الله بينهم وبين الشمس سترا وبعض الناس يمر على هذه الآية دون أن يتنبه إليها .. ولكن العقل يجب أن يقف هنا ليسأل .. ماهي الحكمة في هذه الآية .. فإذا فكرنا فيها .. نجد أن الله سبحانه وتعالى يريد أن يخبرنا أن هناك قوما لم يجعل لهم من دون الشمس سترا .. ما معنى هذا الكلام !! .. ماهو المقصود من أن الله سبحانه وتعالى لم يجعل لهم من دون الشمس سترا .. هل المفروض أن هذه الأرض قاحلة .. ليس فيها شجر يستر الناس عن الشمس .. أم المقصود أنه ليس لديهم مساكن يجلسون فيها لتسترهم من الشمس .. أم المفروض أنهم عرايا مثلا .. ليس عندهم ملابس تقيهم الشمس كل هذا يخطر على العقل البشرى .. ولكن الحقيقة أن كل هذه الأشياء لا تستر الشمس فالشمس موجودة خارج المنزل ولو جلست تحتها .. كما أنها موجودة حتى ولو ارتديت الملابس التي تقيك من الشمس .. إذن كل هذا قد يبعد الشمس عنك ولكنه لا يسترها .. أي لا يخفيها ولكن ما هو الذي يستر الشمس .. الذي يجعلها تختفي .. تغيب تذهب .. ماالذي يستر الشمس في أي وضع من الأوضاع بحيث لا تجدها .. إنه الظلام .. إنه الليل .. الليل هو الذي يستر الشمس فلا تجد أشعتها في أي مكان .. ولا تنظرها أينما كنت .. وكيفما كنت .. ولو صعدت لأعلى مكان .. ولو خرجت إلى الشارع .. فإنك لا ترى الشمس لأنها مستورة عنك بالظلام .. هنا يجب أن نتوقف قليلا .. الله سبحانه وتعالى في الآية الأولى وضع لنا القوانين التي يجب أن يسير عليها الممكن في الأرض .. وقال لنا إننا يجب أن نضيف إلى الأسباب التي يعطيها الله سبحانه وتعالى أو يمكننا منها .. ثم بعد ذلك عندما بلغ ذو القرنين بين السدين وجد يأجوج ومأجوج أنهم قوم مفسدون في الأرض ولكنه في الآية الكريمة (حَتَّى إِذَا بَلَغَ مَطْلِعَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَطْلُعُ عَلَى قَوْمٍ لَّمْ نَجْعَل لَّهُم مِّن دُونِهَا سِتْرًا) ثم يزد الله سبحانه وتعالى شيئا مما قام به ذو القرنين عندما بلغ هذه الأرض .. ولما كان القرآن الكريم كل حرف فيه بميزان دقيق .. فلا بد أن الله سبحانه وتعالى يريد أن يقول لنا شيئا في هذه الآية الكريمة وحدها .. إذن ماهي الحكمة المستورة في هذه الآية الكريمة ..؟ بعض الناس يمر على هذه الآية ولا يسأل نفسه هذا السؤال .. الله سبحانه وتعالى جعل لذي القرنين عملا حين بلغ مغرب الشمس .. وجعل له عملا حين بلغ السدين .. ولكن في هذه الآية الكريمة لم يجعل له عملا .. إذن لا شك أن المراد هنا هو ماذكره الله سبحانه وتعالى : ( لَّهُم مِّن دُونِهَا سِتْرًا) ومن هنا فإن معنى الآية أن الاسكندر قد وصل إلى مناطق في الأرض لا تغيب عنها الشمس فترة طويلة .. أي أنه لا يتعاقب عليها الليل والنهار كباقي أجزاء الكرة الأرضية بل تظل الشمس مشرقة عليها لفترة طويلة لا يسترها ظلام .. وإذا بحثنا الآن نجد أن هناك مناطق في العالم تغيب عنها الشمس 6 شهور في العام .. فالشمس لا تغيب عن القطب الشمالي مدة 6 شهور .. وعن القطب الجنوبي مدة 6 شهور فكأن الله يريد أن يخبرنا أن هناك أماكن في الأرض لا تخضع لقواعد تعاقب الليل والنهار كالتي تخضع لها باقي أجزاء الأرض .. وإنما تشرق الشمس عليها دون أن يسترها الظلام لفترة طويلة ..


________________________________________
بسم الله الرحمان الرحيم .لتسخير الجن عليك بذكر هذه الآية ١٠٠٠ مرة بعد صلاة العشاء لمدة ٤٠ يوما وسوف ترى سرا من أسرار الله عز وجل و الآية هي قول الله عز وجل : ومن الجن من يعمل بين يديه بإذن ربه إلى قوله وقليل من عبادي الشكور و البخور الطيب فقط . و الله الموفق


________________________________________
إذا كتبت خاتمها الآتي في يدك اليسرى و تلوت السورة ثلاث مرات و نمت على فراش طاهر فان خادمها يخبرك بما أضمرت عليه من كنز أو غيره:
إذا كتبت الخاتم و تلوت عليه السورة ثلاث مرات و رششت به المحموم فان الحمى تذهب عنه إنشاء الله.
إذا كتب الخاتم على شقفة نية أي غير مطبوخة و تلوت عليه السورة 7 مرات و دفنتها في النار فإن المطلوب يهيج بمحبتك
إذا أردت هلاك من تريد اكتب الخاتم على أثره باسمه و اسم أمه و اجعل معه شيئا من ليف الغنم و ادفنه في نار حامية و داوم على السورة 3 مرات دبر كل صلاة فما تتم 7 مرات حتى ينتقم الله منه إن كان ظالمك
إذا أردت إرسال الهواتف على من تريد خذ شقفة خضار غير مطبوخ و اكتب عليها الخاتم و عزم 7 مرات ليلة الجمعة و دق الشقفة و دردرها في طريق المعمول له أو في بيته فان الهواتف ترسل عليه و تعاقبه على اسمك حتى يأتي إليك خاضعا دليلا و لا يصبح صباح حتى تقضى حاجتك
و إذا كتبت الخاتم في بطاقة و جعلتها في الكيس و تقول: يا خدام هذه الصورة الشريفة أنزلوا البركة في هذا الكيس. فإنه يكون ذلك و تحط الدراهم و انفق منهم بالخير عدد, ترى سر الله في البركة.
و إذا كتبت الخاتم في قعر طاجين أو قصعة و تلوت السورة 3 مرات أو 7 مرات طرحت فيه البركة.
و إذا كتبت الخاتم في لوح من خشب اللوز و طرحته في المكان المتهوم و تلوت السورة 3 مرات مع البخور و تكون قدمت بعد ذلك رياضة سبعة أيام و جعلت السورة في هذه المدة وردا لك دبر كل صلاة كما تقدم فان اللوحة تطير و تمشي إلى مكان الدفينة بالصدق من غير كذب و لا شك.
و إذا أردت الاستخفاء إذا كنت أنت و رفاقك في مكان مخيف فاكتب الخاتم في ورقة و اجعلها بين عينيك و تكلم بالسورة و تقول: "و جعلنا من بين أيديهم سدا و من خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون" فإنهم لا يرونك و كل ذلك مع صدق النية.
و إدا كانت امرأة قليلة اللبن فاكتب الخاتم و السورة بالزعفران و ماء الورد و اسقيه لها فيكثر لبنها بإذن الله.
و إذا كتبت الخاتم على يد أي إنسان و تلوت عليه السورة ثلاث مرات فان يده تنسحب إلى مكان الدفينة من غير شك ولا خلاف.
و إذا كتبت الخاتم و علقته على ركبة المسافر لا يتعب و لا تصح هذه التصاريف إلا بتلاوة السورة و رياضتها مع تلاوة الدعوة الآتية فانه منقول من كتاب الأسرار الخفية. هذا ما عثرت عليه.
و يوجد وجه آخر عثرت عليه بدون القسم بل بواسطة السورة مجردة فلهذه السورة عدد يجعل في وفق مربع للخير و تتلو عليه السورة عدد أربعة مرات و تحمله يقضى الأمر في يومه, جرب فصح.
و دور بالمربع هذه الآية: " أو ليس أو ليس الذي خلق السماوات و الأرض بقادر على أن يفعل ** بلى قادر و هو الخلاق العليم " و منها أنه إذا أتوا إليك بمريض أو معقود أو مسحور فاكتب على يده اليمنى: لو أنزلنا هذا القرآن الخ و سورة ألم نشرح و عزم بسورة يس الشريفة حتى تجتمع يداه و عزم حتى تفترق و اكتب له سورة الواقعة فإنه يذهب ما به.
وصة الخاتم

م ب ى ن

ب ى ن م

ى ن م ب

ن م ب ى

تعمل مربع ارع خانات رأسى وأربعه افقى وتكتب فيهم الحروف


بسم الله الرحمن الرحيم

اسألك ياالله يالوهيتك ورحمانيتك ورحمتك التى وسعت كل شسىء يا اله الاولين والاخرين وأسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى روحانيتك ورحمتك يامن هو للكون اله
والشمس وضحاها اسألك يارب بواو وحدانيتك ان تفيض على من شموس معارف عنياتك انوارا تشرق فى قلبى وفى عالم حسى اشراق الشمس فى النهار يا عالم الاسرار فقد اضحى الحجاب مطمسا فيما بينى وبين علوم قدسك بسواد الغفله فلما اشرقت عليه تجليات معارف عنايتك زهب غسق الغفله بانوار النور

والقمر اذا تلاها يامن خلق البدر المنير وافاض عليه من انواره المستفيضه فذهب به الظلام اكشف عن عقلى حجاب الغفله وورق الخواص الانسانيه ليضىء مصباح قلبى ببدر هدايتك

والنهار اذا جلاها يامن خلق النهار ويسر الاعمال وقدر فيه على مخلوقاته الاقدار وأفاض على الخواص من عباده الاسرار بصمدانية عنايته وجعل الارواح الروحانية صافية ومجيبة من تلاها بمعارف لطائف بحار اقسام دعوات كتابه اقسم بهذه الدعوه الرفيعه المستجابه عند السد ميططرون الوكل على طراز معانى رقوم الكرسى المغترف من بحار واهب بدائع الانوار توكل ايها السيد ميططرون وامر الملك الروحانى قائد الجيش الاعظم الذى له المرتبه الشامخه فى السر الاكبر اقبل ايها السيد انت وروحانياتك وجنودك وكل من كان داخلا تحت طوع حكمك اقبلوا يا معاشر الروحانيين واهبطوا على الملوك الارضيين اقبلوا بالخبام والبروف والرعود واحضروا بين يدى حتى اراكم بعينى واكلمكم بلسانى وانتم تجيبونى عن كل ما اسأل من استنزال الفارس واخراج الكنوز والدفائننن واستخراج السرقه واحضار الغائب وكل ما طلبته منكم من اخبار السنه وما اراد الله وقوعه فى الكون لأن لكم درايه وعلما بالمغيبات حسبما انكم تعلمون ذلك من الروحانيه والروحانيه يعلمون من رؤساؤكم وامراؤكم يعلمون من السيد ميططرون المطلع على مافى جانب الكرسى الايمن من الاوامر القرانيه من الملك ميكائيل فبحق مرتبة السيد ميططرون عند الروحانيه العليا الا ما اجبتم يا روحانية هذه الدعوه واخدمونى فى تبديل الكاغد ذهبا وفضه وفى انقلاب الاحجار جواهر وياقوتا وانقلاب النيات زعفران وانقلاب الصخور زهبا وفضه وتبديل الاوراق من الاشجار والجلود دراهم والتربيع وحجاب الابصار وفتح الاقفال والاغلال والبركه فى الزرع والفاكهه وطى الارض والطيران فى الهواء والمشى على الماء وجلب الطعام والشراب وجلب الدنانير والدراهم وتدمير الظالم وقتله والرجم والخدمه فى كل شيىء يخرق العادات حتى اشاهد انا ومن حضر من الناس العجائب والغرائب من افعالكم اقسمت عليكم ايها الساده والجنود الروحانيه بهذه الدعوه العظيمه المحرقه بنارها من ابى الاجابة منكم وخالف امرى وقسمى هذا ولم يحضر جموع القيمين بهذه الدعوه الا ما امرت الملك برجيل ان يعطينى خاتم السر افعل به جميع ما طلبت

والليل اذا يغشاها اللهم اطلع لى قمر انوار جلالك وجمالك على سواد اوزارى فيضىء سناء الجمال قبيح اعمالى

والسماء وما بناها فبالسماء المرتفعه بغير عماد وبالسماء العاليه على الاطواد والبناء المرتفع والسر والنور المجتمع ان تمدنى بمقاليد اسرار الروحانيه

والارض وما طحاها اللهم بحق من سعى على قرار ارضك من ملك مقرب او نبى مرسل او ولى عابد راكع وساجد وقائم وقاعد ان تسخر لى الجنود الروحانيه والأرواح الطاهره الارضيه اين مذهب الموكل بيوم الاحد اقبل بحق روقيائيل
وبدريك الشمس اين مره الموكل بيوم الاثنين اقبل بحق جبريائيل وبدريك القمر اين الاحمر المكل بيوم الثلاثاء اقبل بحق سمسميائيل وبدريك المريخ اين برقان الموكل بيوم الاربعاء اقبل بحق ميكائيل وبدريك الكاتب اين شمهورش الموكل بيوم الخميس اقبل بحق صرفيائيل وبدريك المشترى اين الابيض الموكل بيوم الجمعه اقبل بحق عنيائيل وبدريك الزهره اين ميمون الموكل بيوم السبت اقبل بحق كسفيائيل وبدريك المقاتل اقبلوا ايها الملوك الارضيه السبعه والعلويه الروحانيه السبعه وافعلو ما امرتكم به من كل ما زكرته لكم واوصيتكم به واظهروا كل اعجوبه

ونفس وما سواها اسالك بأنفاس ملائكتك وانفاس انبياؤك وكل نفس مطمئنه زكيه تسرى فى عملها الى الحضره الصمدانيه فتنظر ما فوق الفوق وما تحت التحت من العرش الى الفرش فتجتلى انوار بصائرها فتشاهد الملك والملكوت وتنطق بمفالاتها الى مافى الجبروت

فألهمها فجورها وتقواها اللهم ما الهمنا الصواب فى الافعال والاقوال والهمنا بعلمك ما يزداد به قلبى كشفا وقوه حتى اشاهد منك الالهام فلا يخفى عن بصيرتى ما سيقع من الانباء فى الايام وأسالك التقوى لنفسى بك لا طاقة لى يا الله ياقوى الا بما افضت على عوالمى من مواهب صنعك ولا تجعل نفسى قبيحة الأفكار ولا دعوتى دعوة الفجار التى ليس لها قرار عندك ولا صهود

قد افلح من زكاها اللهم اجعلنى من الفلحبن الذين هم اهل الفلاح والصلاح والنجاح واصلح لى العوالم وسخرهم لى وزك نفسى بمغفرتك ورحمتك ورضوانك واسبل على من سرادقات انوارك

قد خاب من دساها اللهم ان ظنون القاصدين هلاكى ومضرتى كثرت فاهلكهم وشتت شملهم

كذبت ثمود بطغواها فأهل الكذب مردودون بطغيانهم ومحرومون من مقامهم لديك كما ان الملوك الارضيه والعفاريت الطياره معزبون بانوار رحمانيتك لما خاطبهم قائد الروحانيه وتاج الجلاله السيدد ميططرن بمقالته لهم ان اسمعوا واطيعوا اذا دعاكم فلان ولا تعصوا اسماء الله واقسامه التى دعاكم بها وان ابيتم رميتم بشهاب ثاقب من السماء

اذ انبعث اشقاها فابعث اللهم روحانية هذه الدعوه يخدمو نى فى كل ما اريد ولا تجعلنى من اهل الشقاوة والضلال والمعصيه

فقال لهم رسول الله ناقة الله وسقياها فبرسولك صالح وناقته وفصيلها ان تلقى على سرادقات رحمتك فتخرق لى الحجاب واشاهد علم الروحانيه القرانيه والانوار الربانيه

فكذبوه فعقروها فمن كذب باقسام وايات كتابك فاعقره بالارواح العلويه والسفليه عقرا

فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها وبالله اسألك ان تنزل على من عصى هذه الدعوه التى فيها اسماؤك واقسامك وطريق الفتح من الخاصه من عبادك شديد العذاب والعقاب والصواعق الخارجه من ابواب نقمتك
ولا يخاف من اطاع اقسامك ودعواتك من الاعوان والعفاريت
عقباها

________________________________________
اولا الوضوء ان امكن

ويضع راحة يده اليمني علي صدرة ويقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمة شئيا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ( سبع مرات ).
ويقول يا لطيف 31 مرة ويقول سبوح قدوس رب الملائكة والروح ان يشا يذهبكم وياتي بخلق جديد وما ذلك علي الله بعزيز (سبع مرات ) ويقرا المعوذتين ويقول ( قل هو الله احد ) سبع مرات .
ويقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ( سبع مرات )
ويقول لا اله الا الله ( سبع مرات ) وسبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ( سبع مرات ) .
ويقول فان تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم ( سبع مرات ) .
ويختم بالصلاة علي النبي صلي لالله علية وسلم ( باى كيفية ) فوالذي بعث محمدا بالحق رسولا لو قرئها رجلا او امراة باخلاص ويقيين فان الله سوف يبدل من بعد خوفهم امنا ومن بعد تشتيتهم ثباتا ...
ولا تنسونا بالدعاء

_________________




سبحان
الله وبحمده سبحان الله
العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alyasser.lamuntada.com
abuneemat



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: سر كهيعص11111   السبت ديسمبر 21, 2013 10:17 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
     حقيقة انا مسجون من 2008 لاسباب سياسية وتم تسريحى من الخدمة بدون معاش ولى اسرة وانا ما زلت محبوسا . ارجو من سيادتكم ان تعلمونى منما علمكم الله باب نفقة يومية صحيح حتى اعيل نفسى واسرتى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سر كهيعص11111
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic :: الفئة الأولى :: قسم خاص باسماء الله الحسنى-
انتقل الى:  
Place holder for NS4 only
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>