مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic


الرئيسيةalyasserبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بك يازائر فى مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات والعلاج بالقران والاعشاب نقوم بادن الله بعلاج جميع انواع السحر السحر العلوى والسحر السفلى المحروق والمرشوش والمدفون والماكول والمشروب وسحر التخيل وسحر الجنون وسحر الهواتف والرقية الشرعية دكتورة فى علوم الفلك والروحانيات للتواصل معنا والاستعلام على الايميل Sakr11111@yahoo.com

شاطر | 
 

  معلومات عن الملائكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakr
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1794
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: معلومات عن الملائكة   الجمعة يوليو 08, 2011 2:52 am

إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ,
والله
سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم
عبادي ,
فترد الملائكة وتقول:تركناهم يصلون ,لذلك ينصح دائماً بصلاة
البردين الفجر والعصر
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة
العصر حبط عمله .


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط
بالإنسان كالتالي :.

: ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار :

الملك
اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان
سيئة يقول ملك
اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة,فيرد ملك اليسار
ويقول أمهله لعله يستغفر,فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له ..!

"أستغفر
الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"
"أستغفر الله الذي لا إله إلا هو
وأتوب إليه"
"أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"


:
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه :

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه
وتحفظه
مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث هذه الملائكة
تحفظ هذا الإنسان ولكن إذا كتب الله
سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث
باللوح المحفوظ فسوف يموت ..!

: ملك على الجبين :


للتواضع
وعدم الكبر..!


: ملكين على الشفتين :

ملك على الشفة
العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول
صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر ..!

: ملكين على العينين :

وهم
لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين
عليها حارس..!

: و أخيرا ملك على البلعوم :

لأنه ممكن أن
يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك
يحرس
البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً..!



رأى
النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب
ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء
فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر
لرجل يذكر الله فلما توقف
عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا ..!

سبحان الله والحمد لله ولا إله
إلا الله والله أكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أستغفر
الله العظيم عدد ذنوبي حتى تغفر


وغفـرٍ آلله ذنوٍبنـآ وآيـآكـم
ورزٍقن
ـآ جنـآته ..

_________________




سبحان
الله وبحمده سبحان الله
العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alyasser.lamuntada.com
 
معلومات عن الملائكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic :: الفئة الأولى :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى:  
Place holder for NS4 only
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>