مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic


الرئيسيةalyasserبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بك يازائر فى مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات والعلاج بالقران والاعشاب نقوم بادن الله بعلاج جميع انواع السحر السحر العلوى والسحر السفلى المحروق والمرشوش والمدفون والماكول والمشروب وسحر التخيل وسحر الجنون وسحر الهواتف والرقية الشرعية دكتورة فى علوم الفلك والروحانيات للتواصل معنا والاستعلام على الايميل Sakr11111@yahoo.com

شاطر | 
 

 ..:: قوانين المنتدى العام ::..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakr
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1794
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: ..:: قوانين المنتدى العام ::..   الجمعة يوليو 01, 2011 4:32 am

لائحة قوانين المنتدى


أولا : نسألكم إخوتي وأخواتي الأعضاء أن تجددوا وتخلصوا النية في كل مرة تستخدمون فيها المنتدى بأنكم تبتغون إعلاء كلمة الله، وأنكم تدافعون عن خير البشر صلوات الله وسلامه عليه، وأنكم تبتغون بالوقت الذي تقضونه في المنتدى التقرب إلى الله وليس الشهرة أو تكوين صدقات، وأنكم تريدون للأعضاء من النصارى الهداية وأن يكونوا إخوانا لكم في الدين بحسن أخلاقكم وبإظهاركم لنعمة دين الله عليكم.
وكذلك العضو النصراني نسألك أن تخلص النية لله رب العالمين بأنك تقضي وقتك في المنتدى للبحث عن الحقيقة وليس لتضييع وقتك ووقت المسلمين.

وهذه قائمة بقوانين المنتدى والتي تنظم العلاقة بين الأعضاء:

1- عند الحديث عن رسولنا -صلى الله عليه وسلم- نرجو من الزميل (غير المسلم) أن يتهذب في الحديث عنه، كأن يقول "محمد رسول الإسلام" أو "رسول المسلمين"، فنحن لا نطالبه بأن يعترف بنبوة الرسول -عليه الصلاة والسلام- بل نطالبه بقدر من الاحترام.

2- أرجو من الإخوة الالتزام بأهداف وغايات هذا المنتدى في مواضيعهم قدر الإمكان. فهذا المنتدى مخصص للعمل على دعوة غير المسلمين، أي أنه منتدى دعوي بالدرجة الأولى، ولا مانع من المواضيع الأخرى الهادفة، ولكن في كل ما ستكتب ضع أمام عينيك الدعوة.

3- الحوارات المذهبية الإسلامية (عقائدية كانت أو فقهية) لا يسمح بها في المنتدى، ويحق للمشرفين غلق هذا النوع من المواضيع أو مسحها بدون إذن مسبق.

4- الموقع انتماؤه الوحيد للإسلام ولا شيء غيره، فلا ينتمي لدولة من الدول، فالكل مسلمون (عرب وعجم أسود وأبيض) مهما كانت جنسيتهم، فلا نقبل تمجيد ولاية على أخرى أو عرق على آخر من أهل الإسلام.

5- الموقع والمنتدى لا ينتميان لأي جماعة أو حزب ولا يدعو لأفكار أي جماعة أو حزب، وهدفه الأول هو الدعوة إلى الإسلام، ولا يقبل الحوار السياسي، فلا داعي لأن يقوم أي عضو بالدعوة لأفكار أي جماعة أو حزب أو مدحه، ( فيمنع إدراج موضوعات أو مشاركات أو روابط معادية قد تمس النظُم السياسية أو تنال من سيادة الحكومات الإسلامية والعربية ) وبناء على هذا يحق للإدارة تعديل ومسح المشاركة المخالفة.

6- الموقع والمنتدى غير مسئولين سواء بشكل مباشر أو غير مباشر أو عرضي عن أية أضرار تترتب عن استخدامهما، وإن الرسائل والمقالات والآراء والكتب والتسجيلات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ (شبكة alyasserالإسلامية ومنتديات أتباع المرسلين والمشرفين في المنتدى) بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط.

7- اجتهد عزيزي العضو قدر المستطاع أن تنسق المواضيع من تلوين وتغيير في حجم الخطوط لكي تيسر على القارئ فهم وقراءة المواضيع.

8- على العضو الاجتهاد قدر المستطاع في اختيار القسم والعنوان المناسب للموضوع الذي يود نشره.

9- يمنع مهاجمة أهل العلم على صفحات المنتدى إلا أن يكون نقدا الناصح وليس نقد المهاجم، ويرجع التقييم في هذا الأمر إلى إدارة المنتدى.

10- على العضو الاجتهاد قدر المستطاع في أن يكتب بالعربية الفصحى لكي يتسنى لجميع الأعضاء من كل الجنسيات أن يفهموا المنشور في المنتدى.

11- على العضو كتابة الآيات بعلامات التشكيل، وكتابة الأحاديث مخرجة، وذكر مصدر النقولات من أقوال أهل العلم قدر المستطاع.

12- موقف إدارة المنتدى من المجاهدين وأهله واضح وضوح الشمس وندعو الله لهم بأن يثبت أقدامهم، ولكن الهدف العام للمنتدى لا يسمح بفتح مثل هذه المواضيع نظرا لتزايد المتربصين بنا، فلذلك وبما أن لكل مقام مقال فإن المواضيع التي ستؤثر على عمل الموقع ومسيرته كمواضيع ( الجهاد - بيانات التنظيمات الجهادية - وغيرها) سيتم إلغاؤها مع عدم الاعتذار لأصحابها.

13- مشاركات الانسحاب أو التهديد بالانسحاب مثل (أنا منسحب أو سأترك المنتدى إذا لم تفعلوا كذا) لن يسمح بها في المنتدى، لأن إدارة المنتدى لا تنساق لتهديدات أحد ولا تتبع غير ما يخدم الإسلام والمسلمين.

14- تنتقل ملكية كل ما يكتب في المنتدى إلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، ومن يريد أن يستخدم مواد المنتدى في نشر الدعوة يجب عليه الالتزام بذكر اسم كاتب المقال المنقول، ويشرفنا ذكر اسم المنتدى عند النقل، ولكن من يريد الاستغلال المادي لمواد المنتدى فعليه التنسيق مع الناشر، وإذا تم اكتشاف استغلال مادي لمواد المنتدى بدون الرجوع للناشر يحق للناشر والمنتدى مقاضاة المستفيد.

15- مواضيع القص واللص مرفوضة، وإن كان ولا بد فيجب على الناقل أن تكون لديه القدرة التامة على الحوار والنقاش حول ما نقله، وإلا فيحق للإدارة إلغاء الموضع.

16- يمنع وضع وصلات أو روابط لمواقع معادية للإسلام ولمذهب أهل السنة والجماعة، ويحق لإدارة المنتدى مسح وتعديل المشاركات التي تحتوى على هذا النوع من الروابط، ويستثنى من ذلك الروابط ذات الأهمية القصوى في إقامة الحجة، ولا يحق لغير إدارة المنتدى تقدير هذه الأهمية.

17- الكلام المنقول من أي مكان يلتزم الناقل بذكر مصدره، سواء أكان كتابا أو تسجيلا أو موقعا على الشبكة، بشرط عدم الإخلال بالقانون السابق.

18- يمنع اقتصار الموضوع على وضع وصلة لموقع آخر، بل يلزم نشر ما يحتويه الرابط من موضوعات.

19- حفاظاً على جدية ووقار التعامل بالمنتدى, واحتراماً لمشاعر أعضائه الكرام, يمنع بتاتاً التسجيل فى المنتدى بمعرفات غير مناسبة, وأسماء مخالفة (تحوى سباً, أو توبيخاً, أو كلاماً خارجاً), وبيانها على النحو التالي:
أ - الأسماء التى تتضمن السخرية من الإسلام ورموزه.
ب - أسماء غير لائقة إسلامياً (للمسلمين) مثل: (عبد الرسول - بنت الرسول - عاشق الله ورسوله - عبد الموجود).
جـ - التسمي بأسماء الصحابة كاملة مثل: (أبو بكر الصديق- عمر بن الخطاب- عثمان بن عفان- علي بن أبي طالب)( رضي الله عنهم أجمعين). والتسمي بأسماء الأئمة الأعلام مثل: (مالك بن انس- أحمد بن حنبل- ابن تيمية )(رحمهم الله). لما في ذلك من الإنتساب لغير الأب, أوتعرض تلك الأسماء للإساءة إذا أخطأ الشخص توجه الكلام إلى الصحابي, أو العالم.
د - الأسماء التى تدل على تزكية النفس المنهى عنها فى الإسلام مثل: (حبيب الله ورسوله - حبيب الرحمن - أم المؤمنين - حورية الجنة ).
هـ - الأسماء الغرامية مثل: (ميس الغرام- حبيبتى- عطر الحب- عاشق الجمال- الولهانة- طيور الحب- ملاك الحب- كيوبيد- فالنتاين- عاشقة).
و - أسماء الدلع مثل: (بنوتة حلوة - توتا الأمورة - شكاليطة - سنسن - محبة زوجها - هاكونا ماتاتا - توم وجيري - كلي أنوثة).
ز - الأسماء المستفزة مثل: (صاعق الخرفان - صائد الخنازير - البغل - المجنونة - مشاغب - نكدية - غرانيج - ملحد وأفتخر), وغير ذلك مما يدل على سطحية, وتفاهة التفكير, واللامبالاة.
حـ - الأسماء الإباحية المكشوفة.
ط - الأسماء التي تحوي سباً, أو توبيخاً.
ي - الأسماء التى يبدو منها أنها رقم موبايل, أو إيميل شخصى.
وعليه يحق لإدارة المنتدى اتخاذ الإجراء المناسب حيال ذلك.

20- لا يسمح في المنتدى بشخصنة الحوار (جعله حوارا شخصيا) والسباب والتطاول المباشر والخفي سواء أكان الكلام موجها لمسلم أو لغير مسلم، فالهدف هنا هو الوصول بالناس إلى الحق.

21- حاول أخي أن ترد على مواضيع إخوانك فهذا يسرهم ويكثِّر عدد المشاهدين لنفس الموضوع، وهذا ينشر المودة بين الإخوة في المنتدى، وكذلك سيجعل الأخ الكاتب لا يشعر بأن مجهوده راح هباءً فيتشجع على المزيد من الكتابة ويخرج ما في جعبته من الخير، وكذلك يتشجع للرد على ما تكتب أنت، وهكذا نسمو بالمنتدى في جو من المحبة الخالصة في الله عز وجل.

22- لا يجوز لمسلم الاشتراك في المنتدى على أنه غير مسلم حتى وإن كان يقصد المساعدة في نشر الدين أو تعليمه، وذلك لقول رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (( ثلاث جدهن جد وهزلهن جد النكاح والطلاق والرجعة)). ( ولا يجوز أيضا لغير المسلم أن ينتحل شخصية مسلم للمكر والخديعة ونشر الفرقة بين المسلمين, وعليه فمن ثبت بحقه هذا الفعل فمصيره الطرد, وهو العقاب المناسب لهؤلاء ) .

23- لا يجوز للعضو أعطاء كلمة سر عضويته لغيره من الأعضاء، وفى حالة وجود أكثر من مستخدم لنفس العضو يحق للإدارة اتخاذ اللازم بناء على تقديرها.

24- لا يحق لأي شخص أن يشارك في المنتدى بأكثر من عضو واحد، وفى حالة اكتشاف الإدارة غير هذا يحق لها اتخاذ الإجراء المناسب بناء على تقديرها.

25- عند التعرض لأي مشكلة أو مضايقة يرجى مراجعة مشرف القسم أو المشرفين العامين أو مدير المنتدى على بريدهم الخاص.

26- لا يحق للأعضاء التشكيك في دين غيرهم من الأعضاء بناء على تفسير لأسلوب الكاتب أو لفرض لا يوجد ما يؤكده.
ويستثنى من هذا مديرو المنتدى والمشرفون برتبة مشرف عام فقط، ومن لا يلتزم يحق للإدارة تعديل المشاركة أو حذفها حتى وإن احتوت على محتوى علمي يفيد الأعضاء.

27- على العضو انتقاء أفضل أسلوب للحوار يحب أن يخاطبه به غيره ويستخدمه للحوار مع باقي الأعضاء، وفى حالة عدم الالتزام بهذا يحق للإدارة تعديل أو مسح المشاركة حتى وإن احتوت على محتوى علمي يفيد الأعضاء.

28- عزيزي العضو اجتهد قدر المستطاع عند نقل موضوع طويل للمنتدى أن تنقله على دفعات يمكن من خلالها المتابعة لكي يتسنى للأعضاء الاستفادة من الموضوع، وكذلك المواضيع الطويلة يفضل أن يتم نشرها على أجزاء لكي يسهل متابعتها.

29- يقصد بإدارة المنتدى الأعضاء على درجة (مدير عام).

30- الإدارة تحترم الأخ المعين كمشرف أشد الاحترام وإلا لما قامت بتعيينه كمشرف على المسلمين، ولكن نظرا لأن الأخ المشرف قد يكون في طور تعلم كيفية السير على المنهج الذي تسير عليه منتديات أتباع المرسلين وفى كيفية تفعيل قوانين المنتدى فلقد وجب على الإدارة تقديم المساعدة له وهذا بتوجيه أو تدارك ما قد يصدر منه مما يحيد عن منهج المنتدى، إلى أن تتأكد أن الأخ المشرف يسير على المنهج الذي تريد إدارة المنتدى أن يكون عليه ويصبح هو من يعين الإدارة على أن تسيّر المنتدى على نفس المنهج بتوجيهه للأعضاء، وبهذا فإن في حالة وجود مشاركات من المشرفين تحتوي على ما يخالف القانون رقم (27) يحق للإدارة تعديلها أو مسحها، ويحق للأخ المشرف التظلم وطلب التوضيح.

31- من الألفاظ التي تعتبرها الإدارة سبابا (غباء ، تهريج) ويمكن للأعضاء استبدالها بـ ( عدم فهم ، عدم جدية).

32- في حالة قيام أحد المشرفين بتعديل مشاركة أحد الأعضاء أو صدور ما يعتبره العضو حيادا عن العدل أو حيادا عن قوانين المنتدى أو أسلوبا خارجا في التعامل من قبل المشرف، يحق للعضو التظلم إلى أحد أعضاء الإدارة، وعلى الجميع أن يرضى بحكم الإدارة.

33- في حالة صدور ما يعتبره العضو خروجا عن الأسلوب الأمثل في التعامل بين الأعضاء أو ما يحيد عن قوانين المنتدى، يحق للعضو أن يتظلم إلى مشرف القسم، وإذا وجد منه عدم حياد في التعامل يحق له أن يطلب تحكيم الإدارة.

34- في حالة قيام أحد المشرفين بتعديل مشاركة أخيه المشرف أو صدور ما يعتبره الأخ المشرف أسلوبا خارجا في التعامل، يحق للأخ المشرف أن يتظلم إلى أحد أعضاء الإدارة، وعلى الجميع أن يرضى بالرأي النهائي للإدارة.

35- لما يشكله الإعراب من أهمية كبيرة في فهم اللغة العربية، فإنه إذا ما اشتبه أي عضو نصراني في آية من آيات القرآن الكريم، يحق لأي عضو مسلم مطالبة العضو النصراني بإعراب الآية أولا قبل الرد، وإن لم يفعل تكون الشبهة كأن لم تكن.

36- يمنع الإعلان عن جمع تبرعات في المنتدى لأي غرض.

37- بناء على رغبة الإدارة في تنظيم الحوار بالمنتدى وخاصة بعد أن لوحظ اشتراك بعض الأعضاء قليلي المعرفة في الحوارات الدائرة بالمنتدى فلقد تم إضافة تصنيفات جديدة للأعضاء يتم تصنيف العضو بها بناء على ملاحظة الإدارة والمشرفين لمشاركات العضو، وتنقسم هذه التصنيفات إلى:

(أ) مناظر (وهو العضو الذي يمكن للإدارة إسناد مناظرة إليه تخضع لقوانين المناظرات).
(ب) محاور (وهو عضو يستطيع الاشتراك في الحوارات الدائرة في المنتدى سواء في الأقسام الإسلامية أو النصرانية).
(ج) محاور بالأقسام الإسلامية (وهو عضو يستطيع الاشتراك في الحوارات الدائرة بالأقسام الإسلامية).
(د) محاور بالأقسام النصرانية (وهو عضو يستطيع الاشتراك في الحوارات الدائرة بالأقسام النصرانية).

يلاحظ بأنه يمكن لأي عضو التقدم بطلب الانضمام إلى أحد التصنيفات الموضحة السابق ذكرها على أن يقدم ما يوضح معرفته بالتخصص الراغب في الانضمام إليه سواء مقالات في أحد المواقع أو تسجيلات صوتية أو نسخة من أحد كتبه، أو يمكن له مراسلة أحد أعضاء الإدارة للتفاهم.

يقصد بكلمة (حوار) الموضوع الذي يشترك فيه أحد الأعضاء النصارى ويدور به النقاش، وغير هذا يعتبر (موضوع) يستطيع أي عضو الاشتراك به.
ويستثنى من هذا القانون العضو المسلم ناشر الموضوع لو قام أحد النصارى بوضع تعليق في موضوعه، ويستثنى أيضا أعضاء الإدارة والمشرفون بدرجة (عام) ومشرفو الأقسام في أقسامهم فقط. غير هذا فيحق لأعضاء الإدارة والمشرفين مسح أي مداخلة لأحد الأعضاء حتى لو كانت ذات محتوى علمي سليم، للعمل على تنظيم الحوار ومنع تشتيته.

38- ( إن المنتدى هدفه هو الحق وإظهاره للجادين والباحثين من النصارى ذوي الأخلاق, ورغبة منا في إثبات جدية الحوار لك ضيفنا أن تختار من موضوعات المنتدى ما تجد فيه المقدرة للرد والمناقشة على أن لا يتعدى ثلاثة مواضيع. ويمكن أيضا أن تفتح موضوعا جديداً فقط للمناقشة حوله, وسيتم حذف ما يتجاوز ذلك, لأن الهدف التركيز والتفاعل لنصل إلى الهدف المنشود ) و يحق لإدارة المنتدى وقف مشاركات الأعضاء النصارى عن جميع الأقسام وحصرها بمناظرة يتم الاتفاق عليها، وفى حالة عدم موافقة العضو النصراني يحق للإدارة وقف عضويته .

39- الدعوة ليست المكان المناسب للتفاخر والمباهاة، فإذا ما أراد عضو نقل مناظرة من منتدى آخر وكانت هذه المناظرة له أو لأخ غيره يجب أن يرسل رابط المناظرة إلى أي من أفراد الإدارة في رسالة خاصة، وإذا لم يفعل يحق للإدارة حذف المناظرة لعدم ثبوت الصدق فيها.
وبصفة عامة يحق للإدارة حذف ما تراه غير مناسب من مثل هذه المواضيع.

40- تم تأسيس المنتدى للمقارنة بين دين النصارى والدين الإسلامي عقائدياً، ولا دخل للمنتدى إطلاقا بالشأن النصراني على الأرض -إلا إذا كان يصب مباشرة في العقيدة- لذا فكل المواضيع التي من شأنها إثارة الفتن والبغضاء بين الأقليات النصرانية والأغلبية المسلمة في بلادنا ممنوعة منعاً باتاً حتى وإن كانت نقلاً عن الجرائد والمواقع، فلا دخل لنا بأخبار خلاف بين نصراني ومسلم، صادقين الإيمان مع رسولنا (صلى الله عليه وسلم) بألا نكون من المخالفين ومثيري الفتن والساعين على الشقاق، محافظين بذلك على وحدة أمتنا الحبيبة.

41- يمنع على الأعضاء ـ ويستثنى من ذلك أعضاء الإدارة والإشراف ـ وضع أي بيانات شخصية (إيميل, رقم هاتف ....) في المشاركات العامة, وفي حالة الضرورة له أن يتبادل تلك البيانات على الخاص مع من يثق فيهم من أعضاء المنتدى.

42- المواد الإعلانية ممنوعة منعا باتا فى المنتدى, ونشرها سيترتب عليه حذف الموضوع وحظر كاتبه بشكل فورى, فالمنتدى (إسلامى دعوى) وليس (إعلانى تجارى).

بالنسبة لهذه اللائحة:

(أ) بموافقتك على المشاركة في المنتدى فأنت قد وافقت على كل البنود السابقة.

(ب) هذه اللائحة معرضة للتغيير في أي وقت فيرجى متابعتها قبل الكتابة دوماً.

هدانا الله وإياكم إلى ما يحب ويرضى، وجزاكم الله خيرا

_________________




سبحان
الله وبحمده سبحان الله
العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alyasser.lamuntada.com
sakr
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1794
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ..:: قوانين المنتدى العام ::..   الإثنين أكتوبر 17, 2011 1:02 am

The list of Forum Rules



First, ask my brothers
and sisters Member Tjaddedoa and get rid of faith every time you use the
Forum you will Tbngon uphold the word of God, and that you are
defending the good people of God and prayers be upon him, and you Tbngon
time you spend in the Forum to draw closer to God and not fame or
create handouts, and you want members of the Christian
guidance and to be brothers in religion good for you and Okhalaqkm
Bazaarkm to the grace of Allah's religion to you.

User and ask you to rid
the Christian faith to God that you spend your time in the forum to
search for the truth and not to waste your time and the time of the
Muslims.


This forum and a list of
legislation that govern the relationship between the members:


1 - When talking about
the Prophet - peace be upon him - ask the fellow (non-Muslim) that Athzb
to talk about it, as if to say "Mohammed the Prophet of Islam" or
"Messenger of Muslims," ​​We do not ask him to confess the Prophethood
of the Prophet - peace be upon him - but ask him some respect.


2 - I hope the brothers
of commitment to the goals and objectives of this forum in their
subjects as much as possible. This forum is dedicated
to the work of the invitation of non-Muslims, that is Forum sued the
first place, is no reason why other topics aimed at, but in everything
put in front of your eyes will write the invitation.


3 - Islamic religious
dialogues (the ideological or doctrinal) are not allowed in the forum,
and supervisors have the right to close this kind of threads or delete
without prior permission.


4 - the only site
affiliation to Islam and nothing else, it belongs to the State, everyone
is Muslim (Arab and Ajam black and white), whatever their nationality,
do not accept the glorification of the state or the other on the last
race of the people of Islam.


5 - site and forum do not
belong to any group or party does not advocate the ideas of any group
or party, and his first goal is to call to Islam, and does not accept
political dialogue, there is no need because the any member to call for
ideas of any group or party, or praise, (not allowed inclusion of
subjects or posts, links, hostile
political regimes may affect or impair the sovereignty of Arab and
Islamic governments) and on the right to edit and manage survey involved
the violation.


6 - site and forum are
not responsible either directly or indirectly, or incidental for any
damages arising from use, and the letters, articles, opinions, books and
recordings published the names of owners or sponsors do not necessarily
represent the official view of (network alyasser Islamic Forums
followers of the messengers and supervisors in the forum) but represent the views of
the author only.


7 - Dear User worked hard
as possible to coordinate threads and color change in the size of the
lines in order to facilitate the reader to understand and read the
threads.


8 - The member of ijtihad
as much as possible in the selection of the appropriate section and the
address of the subject who wishes to publish.


9 - prevents the attack
of the scholars on the forum pages only be a mentor in cash and cash is
not the attacker, and because evaluation in this matter to the
management board.


10 - The member of
ijtihad as much as possible to write in classical Arabic so that all
members of all nationalities to understand published in the Forum.


11 - The member to write
verses signs of the formation, and conversations in writing director,
said the source Alnicolat scholarly as possible.


12 - the position of
administrator of the Mujahideen and his family and clear as the sun and
pray to God for them to prove their feet, but the overall objective of
the forum are not allowed to open such topics as growing predators to
us, therefore, and since each place of the article, the topics that will
impact on the work site and his subjects (Jihad - Data jihadist
organizations - and others) will be canceled with no apology to their
respective owners.


13 - by the withdrawal or
threat of withdrawal (such as dropouts or I'll leave forum if you do
not do as well) will not be allowed in the forum, because the
administrator does not tempted to threats of a do not follow what is
serving Islam and Muslims.


14 - The ownership of all
that is written in the forum to all Muslims all over the world, and
wants to use the materials online publication of the invitation must
abide by mentioning name of the author of the article quoted, and
honored name of the Forum on transfer, but who wants to exploitation,
physical materials, Forum, he Coordination with the
publisher, and if the discovery of a material to use Forum materials
without reference to the publisher the right to sue the publisher of The
Forum is the beneficiary.


15 - Threads cut and the
thief is rejected, although it must be must be the carrier has the
ability to complete the dialogue and debate about what to move, and only
entitled to cancel the management position.


16 - prevents the
development of links or links to anti-Islam and the doctrine of the
Sunnis and the group, and the right to manage the Forum survey and
modify posts that contain this type of links, with the exception of the
links of the utmost importance in the establishment of the argument, is
not entitled to non-management Forum appreciation of this importance.


17 - word of mouth from
anywhere carrier is bound by mentioning its source, whether a book or a
recording or a web site, provided that without prejudice to the previous
law.


18 - limited to prevent
the issue to put a link to another site, but needed to publish the
contents of the link of the topics.


19 - to safeguard the
seriousness and dignity to deal in the forum, and respect the feelings
of the customers of its members, to prevent at all Join in the forum IDs
is not appropriate, and the names of violation (containing a spa, or
rebuke, or the words out), and described as follows:

A - names which include
the fun of Islam and its symbols.

B - the names of
non-decent Islamic (Muslim), such as: (Abdul Rasul - girl messenger -
Ashq Allah and His Messenger - Abdul located).

C - Names of companions a
full, such as: (Abu Bakr - Omar bin al-Khattab - Othman bin Affan - Ali
bin Abi Talib) (may Allah be pleased with them all). And use the names of
great scholars such as: (Malik bin Anas - Ahmad ibn Hanbal - Ibn
Taymiyah) (may Allaah have mercy). Because that is belonging
to a father, Ottard those names to abuse if the wrong person went to
speak to the companion, or the world.

D - the names that
indicate self-recommending the forbidden in Islam, such as: (Habib Allah
and His Messenger - Habib Rahman - Mother of the Believers - nymph of
Paradise).

E - romantic names such
as: (MEES pg - Habibty - Perfume Love - Ashq Beauty - nuzzling -
lovebirds - angel love - Cupid - Valentine - Ashqh).

And - Aldla names such
as: (Bnoth sweet - Tota Alamorh - Chkalaith - Sensn - the love of her
husband - Hakuna Matata - Tom and Jerry - total femininity).

G - provocative names
such as: (fuses sheep - pig hunter - mule - crazy - hooligan - Nkdah -
Grennig - an atheist and proud), and the other indicating the surface,
and the vanity of thinking, and indifference.

H - porn names exposed.

I - the names that
contain a spa, or a rebuke.

J - the names that appear
to them as mobile number, email, or personal.

Accordingly, the right to
manage the Forum to take appropriate action about it.


20 - not allowed in forum
Bash_khasna dialogue (dialogue make it in person) and the jeering and
insulting direct and invisible, whether directed to speak to a Muslim or
a non-Muslim, the goal here is to get people to the right.


21 - Try my brother to
respond to the threads of your brothers, it pleases them and do a lot
more viewers for the same subject, and this shall be published affection
between the brothers in the forum, as well as make the brother writer
does not feel that his effort claimed in vain Vićdja more writing, and
come out in his package of goodness, as well as encouraged to respond what you write, and so
rise above forum in an atmosphere of pure love of God Almighty.


22 - is not permissible
for a Muslim to participate in the Forum that he is not Muslim, even if
it means helping to spread the religion or education, for the words of
the Messenger of Allah - peace be upon him -: ((three matters in which
seriousness is serious and joking very marriage, divorce and take her
back)). (And may also be a
non-Muslim to Muslim impersonating the cunning and deceit and the
division between Muslims, and therefore it is proved against him His
fate the act of expulsion, the appropriate punishment for those).


23 - A member may not
give the password its membership to other members, and in the case of
more than one user to the same member is entitled to take the necessary
management at its discretion.


24 - No person shall be
entitled to participate in the Forum more than one member, and in the
case of the discovery of this administration is not entitled to take
appropriate action at its sole discretion.


25 - when exposed to any
problem or harassment, please contact the supervisor of the section or
two supervisors or the board administrator to their corporate email.


26 - Members may not
question the religion of other members based on the interpretation of
the writer's style or to impose there is not confirmed.

Excluded from this forum
managers and supervisors in the rank of Musharraf only, and does not
adhere to the right to modify the management participation or even
delete the content contained on the scientific benefit of members.


27 - User to select the
best method of dialogue like to address him by others and used for
dialogue with other members, and in the case of non-compliance with this
management the right to edit or delete participating even if the
content contained on the scientific benefit of members.


28 - Dear User strove as
much as possible when you move the subject of a long forum that moving
the payments from which to follow in order for members to take advantage
of the subject, as well as themes long preferred to be published on the
parts in order to facilitate follow-up.


29 - means the Department
of Forum Members on the degree of (Director General).


30 - Administration
respects the brother appointed as a supervisor more respect, but for her
appointment as a supervisor on the Muslims, but because the brother
supervisor may be in the process of learning how to walk on the approach
run by the Community followers of senders and in how to activate the
Forum has must be on management assistance to him and this direction or catch up
with what may come of it, which deviates from the approach of the Forum,
to be sure that Brother supervisor is on the curriculum that you want
to manage the Forum to be and become is appointed by the Department to
move the forum the same approach directs it to the members, and is thus
in the case of posts supervisors and include
the violation of the law No. (27) the right to manage, edit, delete, and
may appeal to the brother supervisor and request clarification.


31 - of the terms that
management considers Spaba (stupid, clowning) and can be replaced with
members of the (lack of understanding, lack of seriousness).


32 - In the case of a
post supervisors to amend a Member or the issuance of what he considers
justice for User neutral or neutral about the laws of the forum or a way
out in the deal by the supervisor, the right to appeal to a member of
members of the administration, and everyone should be pleased by the
administration.


33 - In the case of what
he sees as a departure from the User the best method in dealing with the
membership, which deviates from the laws of the forum, the Member may
appeal to a supervisor section, and if it found the lack of neutrality
in dealing has the right to request arbitration management.


34 - In the case of
supervisors to amend a post his brother's supervisor or the issuance of
what he considers a brother Supervisor method out in the deal, the
brother is entitled to the supervisor to complain to one of the members
of the administration, and everyone should be pleased with the final
opinion of the administration.


35 - what constitutes the
expression of great importance in understanding the Arabic language, it
is suspected if any member of a Christian in the verse of the Koran,
any member may require the member Muslim Christian expression of the
verse before the first reply, but do not be compromised if the were not.


36 - prohibits
advertising for fund-raising in the Forum for any purpose.


37 - at the behest of
management in the organization of the dialogue forum, especially as it
was noted the participation of some members of little knowledge in the
debates forum has been to add new classifications of the members are
classified as User by the building to observe the management and
supervisors to posts, and divided these classifications to:


(A) views (which is the
member who can manage the assignment of a debate subject to the laws of
the debates).

(B) axes (a member can
participate in the debates at the Forum, both in the sections of the
Islamic or Christian).

(C) axes of the Islamic
sections (a member can participate in the debates of the Islamic
sections).

(D) sections axes
Christian (a member can participate in the debates sections
Christianity).


Notes that any member can
apply to join a classifications described above to provide
specialization to know what shows who wants to join both articles in one
of the sites or audio recordings or a copy of a book, or you can
contact one of the members of his management of the understanding.


Means the (dialogue)
Subject shared by Christians and a member going by the debate, and this
is a (Multi) any member can subscribe to.

The exception to this law
Muslim member if the publisher of the subject Christians put a comment
in the subject, and also excludes members of management and supervisors
degree (General) supervisors and departments in their departments only. This is not entitled to
members of management and supervisors clears any intervention of a
member even if the content of sound science, to work on the organization
of dialogue and prevent dispersed.


38 - (The Forum goal is
to the right and to show the serious and researchers from the Christians
with morals, and the desire to demonstrate the seriousness of the
dialogue you to our guest can choose from topics Forum finds the ability
to respond and the debate that does not exceed three themes. It can
also open a new topic only for discussion around him, and will be
deleted, beyond that, because the goal focus and interaction to reach
the desired goal) and the right to manage the Forum to stop by members
of Christians from all sections and counted hotspot to be agreed upon,
and in the case of non-approval of a member Christian right of
management to stop its membership.


39 - the call is not the
place of pride and ostentation, if wanted by the transfer of a debate
from another forum and this was equivalent to him or the brother others
must be sent a link corresponding to any of the management personnel in a
special message, and if he does not have the right to manage deletion
corresponding to the lack of proven honesty which .

In general, management is
entitled to delete what you see inappropriate from such subjects.


40 - was established
forum for the comparison between the religion of Christianity and Islam
ideologically, nor is the forum at all affairs of the Christian on the
ground - unless it is directly in the belief - so all topics that will
stir up sedition and hatred among the minority Christian and Muslim
majority in our country is strictly prohibited until the though citing newspapers
and websites, has nothing to us to tell a dispute between Christian and
Muslim, honest faith with the Prophet (peace be upon him) not to be one
of the offenders and agitators and seeking to divide, conservatives, so
the unity of our beloved.


41 - prevents the members
with the exception of members of the management and supervision of the
development of any personal data (email, phone number ....) in public
posts, and in case of necessity for him to share that data with your
trust of them from other members.


42 - advertising material
is strictly forbidden in the forum, and deployment will result in
deletion of the subject and author is an immediate ban, Valmenendy
(Muslim case) and not (advertising business).


For these Regulations:


(A) your consent to
participate in the forum you have agreed to all the preceding items.


(B) of this regulation
are subject to change at any time, please follow up by writing always.


God has guided us and you
to what he loves and which pleases Him, and May Allah reward you

_________________




سبحان
الله وبحمده سبحان الله
العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alyasser.lamuntada.com
Braha14



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 05/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: ..:: قوانين المنتدى العام ::..   الأحد يوليو 05, 2015 2:28 am

بارك الله فيكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
certo333



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2015

مُساهمةموضوع: رد: ..:: قوانين المنتدى العام ::..   الجمعة نوفمبر 20, 2015 4:42 pm

مشكوووووووووووووووووووور

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور


جدا جدا يا فضيلة الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مكتة المفرق



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 20/02/2016

مُساهمةموضوع: رد: ..:: قوانين المنتدى العام ::..   الجمعة مارس 18, 2016 6:12 pm

السلام عليكم وعلى جميع الاخوان وعساكم بخير انشاء أللة .. Basketball Basketball Basketball flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
..:: قوانين المنتدى العام ::..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى:  
Place holder for NS4 only
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>