مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic


الرئيسيةalyasserبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بك يازائر فى مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات والعلاج بالقران والاعشاب نقوم بادن الله بعلاج جميع انواع السحر السحر العلوى والسحر السفلى المحروق والمرشوش والمدفون والماكول والمشروب وسحر التخيل وسحر الجنون وسحر الهواتف والرقية الشرعية دكتورة فى علوم الفلك والروحانيات للتواصل معنا والاستعلام على الايميل Sakr11111@yahoo.com

شاطر | 
 

 وصفات علاجية لجميع الامراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakr
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1794
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: وصفات علاجية لجميع الامراض   السبت يونيو 25, 2011 2:33 am

علاج فساد رائحة الجلد

كذلك يطلى على البدن ما يسد المنافس ويمنع العرق مثل الشب والمر والصبر ودهن الآس ودهن الورد.

خلطة لوقف العرق تحت الابط ...



المقادير :-

شب أو شب الفؤاد (150 جرام ) - تراب المـسك (15 جرام ) - مصطـكى ( 10 جرام ) - صمغ عربي ( 1 جرام ) - بودرة أطفال خالي من العطر ( 150 جرام ) . حسب الرغبة اضافة ( بودرة الياسمين أو الفل 15 جرام ) أو أي نوع من الروائح الطيـبة .



طريقة الاستعمال :-

تطحن الأعشاب جيدا حتى تصبح كالبودرة ثم تخلط وتستعمل بقطعة من الأسفنج تحت الابط .



لازالة البقع السوداء:

يستخدم زيت الخروع لتدليك البقع السوداء في الجسم ، سواء كانت من نوع الشهوة أو الثؤلول الجاف أو تلك الموجودة على أيدي المسنين . وينصح بتدليك البقعة ثلاث مرات يومياً على مدى 15 يوماً.



وصفة أخرى

يدهن مكان الاسوداد بزيت الخروع المخلوط مع العسل لمدة ربع ساعة ثم يزال بماء دافئ.



كيف أقوم بإزالة ( السواد ) الموجود في الاكواع والركب ؟.

إليكم خلطة سحرية ومفيدة ولكن يبيلها وقت حتى تثمر وهي:

الجلسرين (الاصلي) + الليمون أو حمض الفواكه 30% " يوجد في الصيدلية "

طريقته : تفرك المنطقة بنص ليمونه معصورة ثم تدهن المنطقة بالجلسرين مره واحده يوميا و لن تبدأ النتائج بالظهور الا بعد شهر.

يوضع قبل النوم ويتم غسل المواضع في النهار مع استعمال كريم مقشر .



ماهي الاعشاب الطبية والزيوت النباتية المستخدمة في العناية بالقدمين؟

يوجد عدد من الاعشاب والزيوت النباتية تستخدم في عناية القدمين وهي:



-قشور نبات البلوط OAK BARK :

وقشور لحاء البلوط يستحصل عليه من شجرة البلوط الكبيرة التي يصل ارتفاعها الى 45متراً، ذات أوراق عميقة التفصيص وثمر بني يشبه ثمر البلح. ينمو البلوط في نصف الكرة الشمالي والغابات، ويزرع ايضاً لخشبه يعرف علمياً باسم Quercus roban والجزء المستعمل من النبات القشور والعفصات التي تسببها بعض الحشرات تحتوي قشور اللحاء على مابين 15-20% حمض العفص وكذلك أحماض فينوليه كربوكسيليه.



يستخدم مغلي القشور لعلاج حالات تثليج اصابع القدمين (برودتها الزائدة)، حيث يؤخذ ملء ملعقة كبيرة من مسحوق القشور ويوضع في قدر ويضاف له لتران من الماء ويوضع على النار حتى يغلي ويترك يغلي لمدة 5دقائق ثم يوضع في وعاء كبير يتسع للقدمين ويضاف له ماء بارد حتى يكون المزيج دافئا تتحمله الاقدام، ثم تغمس القدمان فيه مع التدليك المستمر ولمدة نصف ساعة ويشمل التدليك الساق والقدم والاصابع بصفة خاصة، يجب تجفيف القدمين والساقين بعد ذلك مع ضرورة لبس جوارب صوف واسع نسبياً تكرر هذه العملية يومياً حتى تعود الاصابع الباردة الى طبيعتها الاولى


- البابونح chamomile

لقد تحدثنا في أعداد سابقة عن أزهار البابونح ولاستخداماتها الواسعة ونتحدث عنه اليوم لعلاج قرحة اظافر القدمين، حيث يستخدم مغلي ازهار البابونح على هيئة شراب وذلك بأخذ ملعقة كبيرة من ازهار البابونح وتوضع في كوب ويضاف لها الماء المغلي حتى يمتلئ الكوب ثم يغطى لمدة 5دقائق ثم يشرب بمعدل كوب مرة بعد الفطور واخرى بعد العشاء ويجب عدم زيادة الجرعة عن هذا المعدل. كما يمكن استعمال مغلي ازهار البابونح كحمامات للقدمين حيث يؤخذ ما مقداره قبضة اليد من ازهار البابونح وتوضع في قدر ويضاف لها حوالي لترين من الماء ويسخن حتى الغليان ويترك يغلي لمدة 10دقائق ثم يصب هذا المغلي في وعاء يتسع للقدمين ويصب عليه ماء حتى تكون درجة حرارته حوالي 40(يكون دافئاً) ثم تغمس الاقدام فيه مع تدليك الاماكن المتعبة وتدليك قرحة الاظافر وما بين الاظافر ويكرر هذا الحمام مرة واحدة ليلياً حتى يتم الشفاء بإذن الله.

-صمغ الجبر Euryops

مضمغ الجبر يستحصل عليه من سيقان نبات يعرف بالجبر وهو ينمو في المناطق الباردة من المملكة وهو شجيرة صغيرة معمرة ذات أوراق شريطية وأزهار صغيرة كثة تتكون فيها نهاية الاغصان والجبر يحتوي على زيت طيار وقلويدات وفلافونيدات وكومارينات ومواد عفصية يستخدم صمغ الجبر في علاج التشققات التي تحدث في عقب القدمين عند كثير من الناس وبعض هذه التشققات مؤلمة وتدمي أحيانا. وؤخذ الصمغ من سيقان النبات ثم يدفأ على نار حتى يلين ثم تحشى به التشققات وتدهن به وهو علاج ناجح ومجرب.



-الحلبة Fenugreek

لقد تحدثنا في أعداد سابقة عن الحلبة لكن الحديث عنها اليوم عن تأثيرها على التشققات الجلدية في القدمين حيث تسحق ويستعمل منها ملء ملعقة متوسطة وتضاف الى بعض كوب من الماء وتحرك جيداً ثم يشرب او يمكن سفها وبمعدل ثلاث مرات في اليوم وتعتبر من الوصفات الجيدة لعلاج تشقق كعب القدمين.



-المرميه Sage

تستخدم المرمية ضد تعرق القدمين وهي تحد ايضاً من عرق الجسم يؤخذ ملء ملعقة صغيرة من مسحوق المرمية وتوضع في كوب ثم يملأ بماء مغلي ويغطى ويترك لمدة 5دقائق ثم يشرب بعد ذلك مرة بعد الفطور واخرى بعد العشاء يومياً حتى يزول عرق القدمين بالاضافة يمكن وضع قليل من مسحوق الشبه في الجوارب عند لبسها. نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 21 محرم 1424العدد 12694 السنة 38

الخردل : الخشونة الموجودة في اليدين والقدمين، فإنه يصلح لها نفس العلاج السابق مع استخدام بعض الموسعات وهي عبارة عن الخردل المطحون؛ حيث يوضع منه ملعقة كبيرة + 3 لترات ماء دافئ، وتوضع بها القدمان لمدة نصف ساعة يوميًا؛ لأن الخردل يؤدي إلى جريان الدم في جميع أجزاء الجسم. هذا علاوة على استخدام ملعقة زيت زيتون يوميًا لمحاربة تصلب الشرايين ، أما عن الأعصاب أيضا يمكن استخدام الخردل كمنقوع للقدمين .





تصفية البشرة

الأخت منى تقول ان بشرتها توجد فيها بعض النقط وتسأل فيما إذا كان هناك وصفة عشبية آمنة لتصفية البشرة وتحسين لونها؟..
- الأخت منى نعم هناك وصفة آمنة لتصفية البشرة وخالية من أي مواد كيميائية وهي تحضير عجينة طازجة تحضر عند الاستعمال فقط وتتكون من مزيج متساوٍ من الكركم وحبة البركة والكثيراء والزعتر والمصطكى والليمون وزيت الخروع ودقيق ذرة وعسل وتستعمل هذه العجينة مباشرة دون تأخير كقناع على الوجه وتمكث على الوجه عشرين دقيقة ثم تغسل بالماء الدافئ ويجفف الوجه ثم يرش بماء الورد وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم.



امراض الفطـــــر


امراض الفطر هي امراض تسببها عادة كائنات دقيقة جداً تسمى بالفطر ومن شأنها غزو الرئتين والجلد وربما اجزاء اخرى من الجسم. والفطر يتواجد في الهواء والماء والتربة ولكن انواعاً منها وليست كلها هي التي تسبب المرض ، بالرغم ان اغلب الناس لا يتأثرون بها ولو تأثروا بها فإن هذا التأثير يكون مؤقتاً حيث أن جسم الإنسان في مقدرته مقاومتها.



لقد بدات امراض الفطر تزداد انتشاراً وصعوبة الإصابة بأمراض الفطر هو أنها تنمو وتتكاثر ببطء وتشخيصها ليس بالعمل السهل، وان اغلبها لا يستجيب للعلاج، إلا إن الموت يكون نادراً.



وكثير من الناس يعتقدون ان امراض الفطر او العدوى الفطرية تقتصر على العدوى الموضعية كما هو في مرض القوبا الجلدي او اصابات اقدام رياضيي الركض (Athletes foot) على ان هناك انواعا من الفطر تغزو جسم الانسان ولا تكون لها أثار ظاهرية مشهورة وهذا النوع من الفطر يدخل الى الجسم عن طريق الاستنشاق حيث تدخل أعداد كثيرة من ابواغ الفطر والتي تقابل البذور النباتية وهي صغيرة جداً لا ترى بالعين المجردة ويحملها الهواء من مكان الى آخر وقد تحملها الرياح مئات الكيلومترات، واذا استنشق الانسان كمية كافية من هذه الابواغ (spons) ولم تستطع المسالك التنفسية من طردها قبل ان تستقر في الممرات الشعبية بالجهاز التنفسي والذي ينجم عن ذلك اصابة الرئتين بامراض الفطر الحاد وفي كثير من الحالات تسبب هذه الانواع الفطرية خراجات وفي حالات نادرة وعند تقدم المرض فقد يسبب الفطر خراريج في العظام وبعض اعضاء الجهاز الهضمي مثل الكبد او الزائدة الدودية وقد تسبب العدوى بالفطر في الرئتين خطورة كبيرة حيث ان الرئتين قد تتلف كلما استمر الفطر في التكاثر داخلها ومن علامات عدوى الفطر الرئوي السعال المزمن او قصر النفس المستمر او ما الى ذلك من علامات الانذار بالعدوى الفطرية وينبغي استشارة الطبيب عندما تحدث مثل هذه التأثيرات ، وتتلخص امراض العدوى الفطرية التي يتعرض لها اعضاء البطن والجلد فيما يلي:


الهستو بلازمية Histoplasmosis

وهي عدوى فطرية تصيب الانسجة الدقيقة في الرئتين وهذا المرض الفطري يشبه الى حد ما في نشأته واعراضه ونتائجه التدرن الرئوي وكثيراً مايلتبس به الاطباء وعلى غرار التدرن وغيره من الامراض الجرثومية المعدية والتي تنتقل من شخص الى اخر فإن الفطر الذي يسبب المرض الرئوي لاينتقل من شخص الى اخر وعادة فإن ابواغ او بذور الفطر تستنشق عادة ضمن تراب ملوث بالفطر واكثر الاماكن التي تتواجد بها هذه الابواغ او البذور في الكهوف والبيوت الزجاجية حيث يختلط بزبل الخفافيش والكهوف والطيور، مكونة خليط الرجيين (السماد العضوي).
والهستوبلازمية تعد الى حد كبير مرضاً فردياً او ريفياً في الولايات المتحدة الامريكية وهذا لايعني عدم حدوث المرض في المناطق الحضرية وقد تتبع بعض العلماء مصادر هذا الفطر فوجدوا ان منابعه كانت ابراج الحمام وحدائق المدن.



واعراض الهستوبلازمية النشيطة تشبه ليس فقط تلك التي تحدث في التدرن الرئوي بل كذلك الانفلونزا وغيرها من الامراض التنفسية الاخرى وهذه الاعراض قد تشمل الحمى والتعب والسعال والام الصدر وبصق الدم وفقدان الوزن. ويمكن تشخيص المرض بواسطة اختبارات الجلد والدم اما فحص الصدر بواسطة الاشعة السينية فهو الى حد ما غير حاسم نظراً الى مشابهته للتدرن ويصرف الاطباء عادة لمثل هذا المرض عقاراً يعرف باسم (امفوتريسين ب) اما في الحالات الشديدة المتناهية فقد تكون الجراحة هي الحل الامثل حيث تزال الاجزاء المصابة من الرئة.

-حمى الصحراء (Coccidyoumicosis)

وهو مرض غير خطير يشبه الفلونزا ونادراً مايكون مميتاً ويعطى مناعة دائمة لمن اصيب به ذات مرة وهو يعرف باسم الفطور الكرواتية او الكوكسيدية وتحدث الاصابة بهذا المرض عن طريق استنشاق اتربة الصحراء الدوارة حيث تتسرب الى الجسم غالباً عن طريق الرئتين اوفي حالات نادرة عن طريق حدوث جروح في الجلد وقد تنتقل الاصابة بحمى الصحراء من الرئتين الى اجزاء اخرى من الجسم وقد تكون حينئذ بالغة الخطورة وهي في شكلها الرئوي الاكثر شيوعاً قلما تطول اكثر من اسبوعين اوثلاثة اسابيع وتكون اعراضها حمى معتدلة نسبياً مصحوبة بسعال وآلام مختلفة وفي بعض الاحيان يصاحبها طفح جلدي يشبه الى حد ما طفح مرض الحصبة. واذا ماسرى المرض الى اعضاء اخرى من الجسم فإنه من المتوقع حدوث حمى شديدة الارتفاع مصحوبة بدرجة متناهية من الضعف العام وتحدث الوفاة في الحالات الشديدة فقط. ويصاب عادة بهذا المرض العمال الذين يشتغلون في العراء. ويشخص مرض حمى الصحراء بواسطة فحص الدم والجلد والاشعة السينية وقد اثبت عقار (الانفوتريسين ب) فعاليته في علاج الحالات الشديدة.



الفطريات الباطنة الاخرى

ان المرض المعروف باسم بلاستو ميكوزيس يعد بصفة ابتدائية مرضا رئويا وهو يشبه الى حد ما مرض الهستوبلازموسيس وهو على نوعين احدهما ينسب الى امريكا الشمالية والاخر الى امريكا الجنوبية والشكل المنسوب الى امريكا الشمالية هو في العادة الاقل خطورة من الاخر، ولو ان كليهما قد يكونان خطيرين في بعض الاحيان، وعقار الانفوتريسين ب يعتبر ناجعاً في هذا المرض ولكن قد يكون من اللازم الالتجاء الى الجراحة اذا راى الطبيب ضرورة اجرائها.



اما المرض المسمى (كريبتوكوكسوزيس) والذي يطلق عليه ايضاً اسم (توريولوزيس) فإنه يؤثر غالباً في الجلد والعظام والاعضاء الباطنية وقد يغزو الدماغ ويسبب الالتهاب السحائي والفطر الذي يسبب هذا المرض الذي وان كان نادراً فإنه خطير يوجد غالباً في زبل الحمام. وليس لهذا المرض علاج، ولو ان عقار (الامفوتريسين ب) قد كان ناجعاً في الحالات التي ادركت في مراحلها الاولى فقط ومرض (الكروموبلاستوميكوزيس) يحدث بصفة رئيسة في المناطق الحارة وهو عادة يصيب الساقين وبالاخص في العمال الذين يمشون حفاة، ويبدو ان ابواغ او بذور الفطر المسببة لهذا المرض تتسرب الى الجسم من خلال مايكون في الجلد من قطوع او تمزقات تحدثها الاشواك او المسامير وعلاج هذا المرض هو عقار (الامفوتريسين ب) وهناك مرض فطري اخر يصيب اسفل الساقين ويسمى (قدم مادورا) او (ميسيتوما) وهو يتصف بظهور تورم مؤلم غالباً في القدم، وهو من امراض المناطق الحارة وهو مرض مزمن خطير قد يستغرق تكونه مدة قد تطول الى عشر سنوات وعلاجه عسير وقد يستلزم فيه البتر احياناً.



- عداوى الفطر الموضعية:

واهم هذه العداوى مرض القوباء والمعروف بالامبيتجو او الحزازة وكلها مترادفة لاسم واحد ومرض واحد جلدي فطري والقوبا تتسبب من مجموعة من انواع الفطر تتغذى على مخلفات الجلد من بقايا ميتة وعرق كما في الابطين وبين اصابع القدم وباطن القدم واظافر القدمين، وهناك انواع من القوباء تصيب فروة الراس واجزاء الجلد الظاهرة وبخاصة الذراعين والساقين.



واسباب القوباء العدوى الناشئة من الحيوانات المستأنسة ومن الانسان المريض بهذا المرض وتظهر على هيئة لطخ حمراء بها نقط تنتشر في شكل دوائر تحيط بمناطق سليمة من الجلد ومن اعراضها الهرش او الحك الشديد. والقوباء معدية وتنتشر من المرضى والحيوانات كما ذكرنا وادوات المرضى كالامشاط والفوط وتنتشر بالخدش الناتج عن الهرش من مكان الى مكان اخر في الجسم.


علاج القوباء:

تعالج القوبا بالتفاح المخلوط بزيت بذر الكتان والمعروف بالزيت الحار.

والطريقة ان تشوي تفاحة بكامل محتوياتها من بذور وقشور ثم تهرس جيداً ثم يضاف اليها زيت بذر الكتان وتمزج جيداً بالزيت حتى يكون كالمرهم ثم يدهن المكان المصاب ثم يغطى بغطاء ويترك طوال الليل وبصورة يومية ولمدة شهرين متصلين على الاقل مع تجفيف المكان المصاب بعد الاستحمام جيداً.


-جذور نبات الثيل: تؤخذ جذور نبات الثيل وتقطع جيداً وتنظف ثم تهرس ثم تغطى بكمية من الماء وتغلى غلياً مستمراً ولمدة حوالي نصف ساعة ثم تترك حتى تبرد وتصفى ويستخدم الماء المصفى كدهان على الاماكن المصابة بمعدل ثلاث مرات في اليوم وتستمر المعالجة لمدة شهرين على الاقل.


-الجزر: يؤخذ الجزر وينظف جيداً ثم يقطع دون ان يقشر ويفرم جيداً بالفرامة ثم يؤخذ جزء منه ويضاف له قليل من زيت الخروح ثم يوضع فوق المكان المصاب ليلاً قبل النوم ويغطى بقطعة من القماش ويثبت بشريط من البلاستر وينزع في الصباح وتكرر العملية لمدة شهرين على الاقل.

حيث تعتبر الثعلبة أحد الأمراض الفطرية حيث تنشأ نتيجة للإصابة بعدوى بنوع من الفطر تنقل عدواه من إنسان إلى آخر مباشرة أو بملامسة القطط والكلاب المصابة أو الأشياء الملوثة بالفطر كمسند الكرسي أو مسند الجلوس أو استخدام قبعات وأمشاط الغير وغير ذلك من الأدوات التي تلامس جلد فروة الرأس وشعرها.



ويظهر المرض بشكل ثغرات (مناطق خالية من الشعر في فروة الرأس) أو بقع مستديرة أيضاً في فروة الرأس تفرز قشوراً صغيرة، وتظهر لأول وهلة بأنها خالية من الشعر، ولكن عند التمحيص في النظر إليها يشاهد الشعر فيها مكسوراً عند مستوى الجلد. وفي بعض الأحيان يحمر الجلد المصاب أو يفرز بعض الإفرازات السائلة وتتضخم العقد اللمفاوية القريبة من موضع الإصابة وتنحصر الإصابة أحياناً في موضع واحد من الرأس وأحياناً أخرى تتعدد أماكنها وتظهر أكثر ما تظهر في مؤخرة الرأس، ويطول المرض ويستعصي علاجه ولو أنه يشفى سريعاً في بعض الأحيان ويصاب بهذا المرض عادة الصبيان لأنهم بطبيعة الحال أكثر حركة وأكثر شقاوة وبالتالي أكثر عرضة من البنات للتلوث بالعدوى.

وهناك مرض فطري سطحي آخر يسمى (السماط) وهو يغزو الأغشية المخاطية أكثر مما يغزو الجلد والمواضع التي يغزوها هي تجاويف الشرج والمهبل والفم وتختلف الأعراض تبعاً لموضع الإصابة ولكنه في الغالب يسبب الهرش وظهور إفراز ويعرف هذا المرض وخاصة الذي يصيب الفم باسم آخر يسمى مرض (المونيلا).



وهناك مرض فطري يسمى بالفطار (الشعاعي) أو (الأكتينوميكوزبي) وهو أيضاً عدوى فطرية سطحية قد تغزو الجلد أو اللوزتين أو نسيجاً غشائياً آخر وقد تغزو كذلك عظم الفك فتسبب الحالة التي تعرف باسم الفك الكتلي أو بعض الأعضاء الباطنة وهو يتسم بظهور تورم وإفراز صديدي، في هذه العدوى تعقب غالباً حدوث إصابة أو إهمال العناية بالأسنان، وهذا النوع يحتاج إلى العلاج بالمضادات الحيوية.


علاج عدوى الفطر في أقدام الرياضيين بالأعشاب:

- خليط من مقادير متساوية من مرهم الكبريت تركيز 10% + مرهم السالسليك + زيت خروع بحيث تمزج مزجاً جيداً ثم توضع في برطمان وتغطى بغطاء محكم ويدهن مكان الإصابة في قدم الرياضي دهاناً حثيثاً حتى يتشبع مكان الإصابة بالمزيج ثم يلبس جورباً. والوقت المناسب لهذا العلاج عند الذهاب إلى النوم. وفي الصباح تغسل القدم غسلاً جيداً بالماء الدافىء والصابون ويكرر هذا الاستعمال يومياً حتى الشفاء.

علاج السماط:

- المس الأزرق أومس الجنجانا وهو علاج جاهز يباع في الصيدليات وهو ذو تركيز معين ويباع في زجاجات صغيرة وطريقة الاستعمال هي استعمال فرشة صغيرة تغمس في المس الأزرق الموجود على هيئة سائل وتدهن بالفرشة الأماكن المصابة ويمكن استخدام مرود مغطى رأسه بقطعة من القطن وتغمس في السائل وتدهن به الأماكن المصابة. ويستمر العلاج ليلاً حتى الشفاء.


علاج الفطار الشعاعي:

يستخدم الحنا حيث يسحق سحقاً ناعماً ويوضع في وعاء ويضاف إليه الماء الدافىء حتى تتكون عجينة رخوة ثم يضاف علها نصف ملعقة صغيرة من الخل وتستخدم جميع الكمية وذلك بوضعها على مكان الفطر الشعاعي مع التدليك البسيط حتي يتغلغل الحنا وتستعمل هذه الطريقة عند النوم ليلاً وتغطى بقطعة قماش ويلف عليها بالبلاستر حتى الصباح وبعد ذلك يغسل الحنا جيداً ويجفف مكان الفطر جيداً.


علاج الفك الكتلي

- البابونج: تستعمل أزهار البابونج بعد أن تؤخذ كمية منها وتغلى مع الماء ثم تبرد وتستعمل كغرغرة ومضمضمة يومياً بمعدل 5إلى 7مرات وتكون مدة الغرغرة في كل مرة ما بين 2- 5دقائق. وهذا العلاج يستغرق وقتاً طويلاً إلا أنه من العلاجات التي تعطي نتائج جيدة. كما يمكن تناول كوبين يومياً من مغلي أزهار البابونج وذلك مرة بعد الإفطار وأخرى عند النوم.



علاج الثعلبة:

- الثوم: يعتبر الثوم من أنجع الأدوية لعلاج الثعلبة حيث تقشر أفصاص الثوم ثم يفرم وتفرك مكان الثعلبة بالمفروم مرتين يومياً مرة في الصباح وأخرى في المساء ولكن يجب الحذر من ترك مفروم الثوم على المكان بل يزال مباشرة بعد الدهن ويبقى على مكان الثعلبة ماء الثوم فقط نظراً لأن الثوم قوي جداً. وتعتبر هذه الطريقة من أنجح الطرق لعلاج الثعلبة.



- الفجل: يستعمل الفجل الأحمر والأبيض لعلاج الثعلبة وذلك بفرم الفجل جذوره وأوراقه ثم تدهن الثعلبة بماء مفروم الفجل وتستمر في الدهان مرتين في اليوم إلى أن تزول الثعلبة.



أعشاب تستعمل ضد أنواع الإصابات الفطرية:

- العرقسوس: لقد وجد أن العرقسوس يحتوي على 125مركباً مضاداً للفطريات ويعتبر أكثر النباتات المسجلة غنى بهذه المركبات. ويقول الدكتور أدولي أنه لم يجد أنجع علاجاً للفطريات منه والطريقة أن يعمل خلاصة مركزه من عرقسوس وذلك بأخذ حوالي ملء 5ملاعق شاي من المسحوق ووضعها على ملء كوب ماء ثم أدهن المناطق المصابة بالسائل بواسطة قطعة قطن وذلك مرتين إلى ثلاثة مرات في اليوم.


- الأذخر: لقد أثبت العلماء أن نبات الأذخر المعروف باسم Lemongrass أعطى نتائج متميزة ضد الفطريات وذلك بأخذ مغلي مسحوق الأذخر بمعدل ما بين كوب واحد إلى أربعة أكواب في اليوم شرباً. ويمكن وضع باقي ثفل المسحوق مباشرة على المناطق المصابة.

- الكركم: لقد أثبتت بعض الدراسات العلمية الباكستانية أن زيت الكركم وحتى بتركيزات خفيفة يهبط كثيراً من أنواع الفطريات. ويقولون إنهم قد استخدموا زيت الكركم الذي يُباع في كثير من محلات العطارة وذلك بأخذ جزء من زيت الكركم وإضافته إلى ضعفه من الماء ثم يدهن به الأماكن المصابة بواسطة قطعة قطن أو قطعة قماش نظيفة.


- خاتم الذهب: يحتوي نبات خاتم الذهب وخاصة جذوره، مركب البربرين وهذا المركب يعتبر من أشد المركبات فتكاً بالفطريات وبعض أنواع البكتيريا. ويمكن استعمال صبغة عرق خاتم الذهب والتي تباع في الصيدليات وذلك بوضعها على أماكن الإصابة أو استعمال مسحوق جذر خاتم الذهب وذلك بأخذ حوالي ما بين 5ملاعب إلى 7ملاعق متوسطة ووضعها في كوب ثم ملئه بالماء المغلي وتركه لمدة ما بين 15إلى 20دقيقة ثم تصفيته بعد التبريد ثم تدهن المناطق المصابة وذلك بواسطة قطعة قطن بمعدل مرة إلى ثلاث مرات في اليوم.



حساسية: مرض الشرى (الارتيكاريا)

الشرى نوع من حساسية الجلد يسميها بعض الناس بالآكلة والبعض يسميها ارتيكاريا وهي تتولد نتيجة تناول طعام معين مثل السمك والبيض والمحار والجوز. وتظهر أعراض الحساسية بشكشة في اللسان والحلقوم والشفتين ثم يحدث تورم بعد ذلك وينتشر بعد عدة دقائق وبسرعة في هذه الأعضاء ويحس المريض بسخونة وأكلان ثم يكتسي الجلد اللون الأحمر القاتم مسبباً الحكة الشديدة والاحتقان، كما يشعر المريض بضيق في التنفس. ومن الأعشاب الهامة في علاج الارتيكاريا ما يلي:

الشبث + العفص + خل

يؤخذ مقادير متساوية من الشبث والعفص والخل وتطبخ معاً حتى تمام الامتزاج ثم تدهن بها مكان الحساسية فإن المريض يشفى.

حصرم العنب

يؤخذ حصرم العنب ويعصر ويدهن به مكان الإصابة أولا بأول فيشفى المريض بإذن الله.

مسحوق بذر الفاصوليا + أزهار البابونج

تؤخذ بذور الفاصوليا وتسحق جيداً ثم تسحق أزهار البابونج ويؤخذ من الاثنين كميات متساوية وتدلّك الأماكن المصابة بهذا المسحوق فيعطي نتيجة ممتازة.



عرق الحلاوة

الجزء المستخدم من النبات جميع أجزائه حيث يؤخذ كمية قليلة منه سواء أكان طازجاً أم يابساً ثم يغمر في ماء مغلي وبعد ان تنقع جيداً في الماء المغلي تخرج العشبة من الماء وتفرم بالمفرمة أو تسحق ثم توضع ككمادات على الأماكن المصابة وتكرر الكمادات عدة مرات في اليوم حتى تزول حكة الحساسية.

المرمية + البردقوش

يؤخذ ملء ملعقة من مسحوق كل من المرمية والبردقوش وتغمران في كوب مملوء بالماء المغلي ثم يغطى ويترك جانباً لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب من هذا المصفى 3أكواب يومياً بمعدل كوب واحد قبل الوجبة الغذائية.



أوراق الريحان الطازجة + زيت خروع

يؤخذ كمية من أوراق الريحان الطازجة وتفرم جيداً مع ستة أمثالها من الماء ثم توضع على النار وتترك حتى يتبقى ربع حجمها الأصلي ثم تصفى ويضاف إليها نصف حجمها زيت خروع ويخلط الجميع جيداً ويدهن به مكان الارتيكاريا.



كبريت + نطرون + عسل نحل

تؤخذ كميات متساوية من الكبريت والنطرون وتخلط بضعف حجمها عسل نحل نقي ويطلى به مكان الإصابة.



لعلاج الحكة : دهن الجسم بمحلول كوب ماء مضاف إليه ملعقتين من الخل ومزجهما جيداً وتكرر العملية كلما شعرت بالحكة.

وبالشفاء ان شاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alyasser.lamuntada.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: وصفات علاجية لجميع الامراض   الأحد يونيو 26, 2011 1:46 am

عاشت ايدك يا ملك الصقورعلى الموضوع الرائع
study
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sakr
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1794
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: وصفات علاجية لجميع الامراض   الخميس فبراير 09, 2012 1:13 pm

Treatment of skin smell of corruption

As
well as painted on the body enough to rival such as race and prevents
the alum, myrrh, myrtle, patience and fat and fat roses.

Mixture to stop the race under the armpit ...



Ingredients: -

Broke
or broke heart (150 grams) - dust musk (15 grams) - Mustky (10 grams) -
Gum Arabic (1 gram) - powder-free children of perfume (150 grams). Add to taste (jasmine or Fil powder 15 grams) or any kind of good smells.



How to use: -

Grind herbs until well mixed Kalboudrh then used a piece of sponge under the armpit.



To remove the black spots:

Castor
oil is used to massage the black spots in the body, whether of desire
or the type of wart or dry ones at the hands of the elderly. Are advised to massage the spot three times daily for 15 days.



And other capacity

Paint the place Alasaudad castor oil mixed with honey for a quarter of an hour and then removed with warm water.



How do I remove (black) in the elbows and knees?.

Here's blend magic and useful, but even Abalha time to bear fruit, namely:

Glycerol (original) + citric acid fruits or 30% "There is in the pharmacy"

Way:
rub the area with picture text of a lemon and then paint the area
Paljlsrin once a day and results will not start running until a month
later.

Is placed before sleeping and wash are places in the daytime with the use of cream peeled.



What are the medicinal herbs and vegetable oils used in the Foot Care?

There are a number of herbs and vegetable oils used in the care of the feet, namely:



- Peel oak leaf OAK BARK:

And
peel the bark of oak Isthsal it from the large oak tree reaches a
height of 45 meters, with leaves and fruit of a deep Altfsas built like a
fruit-Balah. Oak
grows in the northern hemisphere, forests, and cultivated also known
scientifically as wood on Quercus roban and the user of the plant and
scaling Aallsat caused by some insect on the bark peels contain between
15-20% acid, tannins and phenolic carboxylic acids.



Used
boiled peels for the treatment of frostbite toes (cold excess), where
is taken to fill a tablespoon of powder scales and placed in a pot and
add him to liters of water and put on the fire to boil and let boil for 5
minutes and then placed in a large bowl expands the feet and add a cold
water until be
a mix warm bear foot, then dip the feet in which with a massage
continued for half an hour and includes massage the leg, foot and
fingers in particular, should be dried the feet and legs after that with
the need to wear socks wool relatively large repeat this process every
day until you return fingers cold to normal first


- Alababonh chamomile

We've
talked in previous issues for flowers Alababonh and uses extensive and
we are talking about today for the treatment of sore finger nails of the
feet, where it is used boiled flowers Alababonh the form of a syrup by
taking a tablespoon of flowers Alababonh and placed in a cup and add a
boiling water until it is filled cup is then covered for 5 minutes and
then drink the rate of cup once after breakfast and another after dinner and you should not increase the dose for this rate. Can
also use boiled flowers Alababonh Khmamat for the feet, where is taken
amounted to a fist of flowers Alababonh and placed in a pot and add it
about two liters of water and heated until boiling and let boil for 10
minutes and then pour the boiling in the pot expands the feet and hurt
him water so that the temperature around 40 (be
warm) and then soak it with the foot massage places massage tired and
sore nails and between the nail and repeat this bathroom once a night
until they are cured, God willing.

- Gum algebra Euryops

Amadmg
algebra Isthsal it from the stems of the plant known as reparation
which grows in cold regions of the Kingdom, a small shrub perennial,
with leaves striped and flowers small beard is made up by the end of the
twigs and algebra contains a volatile oil and alkaloids and flavonoids
and Kumarinat materials Afsih used gum algebra in the treatment of
cracks that occur in the following at the feet of many people and some of these painful cracks and bleeding sometimes. Akhz
and gum from the stems of the plant and then it warms on the fire until
softened then stuffed it cracks and paint it a successful treatment and
experienced.



- Fenugreek Fenugreek

We've
talked in previous issues of the ring, but talking about it today for
their impact on the cracks of skin on the feet where crushed and used
them to fill a medium spoon and add some glass of water and stir well
and drink it or it can be folly, and an average of three times a day and
is one of the recipes good for the treatment of cracked heel the feet.



- Sage Sage

Use
discarded against sweating feet are a challenge also from the sweat of
the body is taken to fill a teaspoon of powdered sage and placed in a
glass then fill with water boiled and cover and leave for 5 minutes and
then drink then once after breakfast and another after dinner every day
to avoid future sweat of the feet as well as could put a pinch of powder
similarities in socks when you wear them. Riyadh newspaper quoted Monday, 21 January 1424 number 12,694 Year 38

Mustard:
roughness in the hands and feet, it fit with the same previous
treatment with the use of some dilators which is a mustard ground;
placed where it tablespoon +3 liters of warm water, and placed by the
feet for half an hour a day; because mustard leads to blood flow in the All parts of the body. Moreover,
use one tablespoon of olive oil per day to fight hardening of the
arteries, and nerves also can be used mustard Kmenqua for the feet.





Filter skin

Sister
Mona says that her skin where there are some points and ask whether
there is a safe herbal formula to filter and improve the skin color? ..
-
Sister Mona Yes, there is a recipe safe for the liquidation of the skin
and free of any chemicals, which prepare a paste freshly prepared when
you use only and consists of a mixture evenly from turmeric, cumin,
Alkthera, thyme, mastic, lemon, castor oil and corn flour and honey and
use this paste directly without delay as a mask on the face and stay on
the face
for twenty minutes and then wash with warm water and dry the face and
then sprinkle with rose water at the rate of once a day.



Fungus diseases


Disease
fungus diseases are usually caused by micro-organisms called fungi too,
and would invade the lungs, skin, and possibly other parts of the body.
The
fungus resides in the air, water and soil types, but not all of them
that are causing the disease, despite that most people do not even
affected by affected by this effect is temporary as the human body in
its ability to resist.



I
started getting mushrooms diseases prevalent disease and the difficulty
of mushrooms is that they grow and reproduce slowly, diagnosis is not
easy work, and that most of them not responding to treatment, but the
death is rare.



Many
people believe that disease fungus or fungal infection is limited to
infection topical as it is in disease Alqhoba skin injuries or the feet
of athletes sprinting (Athletes foot) that there are types of the fungus
invades the human body does not have raised a virtual famous and this
type of fungus enters the the
body by inhalation, where the intervention of large numbers of spores,
which correspond to plant seeds are too small to see with the naked eye,
and he carries the air from one place to another has been carried by
winds hundreds of kilometers, and if inhaled human enough of these
spores (spons) was unable to respiratory tract of expelled
before stabilizing in the arcade roots of the respiratory tract and the
resulting injury lung disease fungus severe and in many cases cause
these types fungal abscesses in rare cases and when the disease
progresses it can cause fungus abscesses in the bones and some members
of the digestive system such as the liver or appendicitis may cause infection
fungus in the lungs a great danger as the lungs may be damaged whenever
continued to mushroom to multiply within them, and signs of infection
mushrooms pulmonary chronic cough or shortness of breath continued, or
other such warning signs infection fungal and should consult a doctor
when he spoke of such impacts, which are summarized disease fungal
infection suffered by members of the abdomen and skin are as follows:


Alhusto plasma Histoplasmosis

A
fungal infection affecting the tissues minute in the lungs and the
disease mildew is similar to some extent in its inception and its
symptoms and consequences of tuberculosis and often Mailtbs by doctors,
such as tuberculosis and other diseases, bacterial diseases which are
transmitted from person to person, the fungus that causes lung disease
to Aantql from person to person Usually,
the fungus spores or seeds usually inhale dust contaminated with fungi
within and more places are located by these spores or seeds in the caves
and greenhouses where mixed Bzbil bats, birds, caves, consisting
Alrgien mixture (compost).
Alhustoblazmih
and is largely a disease individually or in the rural United States and
this does not mean absence of disease in urban areas may follow some
scientists sources for this fungus and found that its sources were
towers, bathroom and garden cities.



And
symptoms of active Alhustoblazmih resemble not only those that occur in
tuberculosis, but also the flu and other respiratory ailments and other
symptoms that may include fever, fatigue, cough, chest pain and
spitting blood and weight loss. And
can be diagnosed by skin tests and blood either chest X-ray is somewhat
inconclusive due to the Mchabhth of tuberculosis and to keep doctors
usually of such a disease, a drug known as (Amphotericin B) As in severe
cases, micro may be surgery is the best solution where still parts the affected lung.

- Desert Fever (Coccidyoumicosis)

The
disease is not dangerous like Filonza rarely Maicon fatal and gives
lasting immunity to those who injured him once he is known as the
breakfast Croatian or Alecoqsidih spoke of cases of this disease by
inhalation of dust desert rotary where to seep into the body usually
through the lungs OFI rare cases by the occurrence of injuries the
skin may move fever desert from the lungs to other parts of the body
may be then very serious which is in the form of pneumonia the most
common rarely goes more than two weeks or three weeks and have their
symptoms fever relatively moderate accompanied by cough and pain in
different, sometimes accompanied by a rash very similar to what measles rash. Massery
and if the disease to other organs of the body, it is expected very
high fever accompanied by a finite degree of general weakness and death
occurs in severe cases only. And usually become infected with the disease of workers who work in the open. The
fever is diagnosed by blood test Desert, skin, and X-rays have proved
property (Alanfotricin b) its effectiveness in the treatment of severe
cases.



Other fungi Internal Medicine

The
disease known as Blasto Mikozis is in the first instance a disease lung
is somewhat like the disease Alhustoblazmosis is of two types, one
attributed to North America and the other to South America and the shape
is attributed to North America is usually lesser than the other, even
though both are likely to be dangerous in Sometimes,
drug Alanfotricin b is effective in this disease but it may be
necessary to resort to surgery if the doctor felt the need to take
place.



The
disease is named (Krebtocoxozis), which is also dubbed (Torauluzis), it
often affects the skin, bones and internal organs may invade the brain
and cause meningitis and the fungus that causes this disease, which,
although rarely serious, it is often droop in the bathroom. And
not to the disease treatment, even though the drug (Amphotericin B) has
been effective in cases in which I realized in the early stages only,
and disease (Alkromoplastumikozis) occurs as a head in the tropics which
usually affects the legs, especially in workers who walk barefoot, and
it appears that the spores or spores of the fungus causing
the disease to seep into the body through what is in the skin of the
cuts or lacerations caused by thorns or nails, treatment of this disease
is a drug (Amphotericin B) There are a fungal disease last hit the
bottom of the legs is called (feet Madura) or (Misioma), which is
characterized by the appearance of painful swelling often in
the foot, a tropical disease, a serious chronic disease that is formed
may take a period of ten years to be long and difficult treatment which
may require amputation sometimes.



- Fungus infections Topical

The
most important of these infections, herpes, known Balambitjo or feud,
all synonymous for one name and one disease skin fungal and Alqhoba
cause of a range of types of mushrooms feed on the remnants of the skin
from the remains of dead and sweat, as in the armpits and between the
toes and the soles of the feet and nails of the feet, there are kinds of
herpes affecting the scalp and parts of the skin phenomenon and especially the arms and legs.



The
reasons for herpes infection arising from domestic animals and human
patients with the disease and appear on the body smeared with red dots
spread in the form of circles surrounding areas of the skin healthy and
their symptoms severe itching or scratching. And
herpes contagious and spread from patients and animals as we mentioned
tools Kalamchat patients and towel and spread due to scratching scratch
from one place to another place in the body.


Treatment of impetigo:

Address Alqhoba apple mixture and oil, linseed oil, known hot.

And
the way that Choi apple full contents of the seeds and peel, then mash
well, then add to it linseed oil and mix well with oil in order to be
Kalmarham then paint the affected area is then covered with a lid and
leave overnight and on a daily basis for two months online, at least
with drying the affected area after bathing well.


-
The roots of a plant Iial: taken the roots of a plant Iial and cut well
and cleaned and then mash and covered with a quantity of water and boil
Gallia continued for a period of about half an hour and then left to
cool and filtered and used filtered water Kdhan on the affected premises
three times a day and continue treatment for at least two months.


-
Carrots: Take carrots, cleans well and then cut without peel and mince
well Balaframa then take part of it and add a little oil Kherouh then
placed over the affected area at night before bed and cover with a piece
of cloth and found a strip of plaster and taken away in the morning and
repeat the process for at least two months .

Where
is the Vixen A fungal diseases which arise due to infection with a type
of fungus movement of contagion from one person to another directly or
through contact with cats and dogs infected or objects contaminated by
fungus Kmsend chair or cushion to sit or use of hats and combs of others
and other tools that touch the skin of the scalp and hair .



It
appears the disease gaps (areas free of hair in the scalp) or patches
round also in the scalp secretes crust small, and appear at first glance
to be free of hair, but when scrutiny to consider the watch poetry in
which broken at the level of the skin. In
some cases, Yohmor the affected skin or produces some discharge of
liquid and enlarged lymph nodes near the place of injury and is limited
to injury sometimes in one position of the head and other times There
are many places and show more than what appears in the back of the head,
and long disease and hard treatment, even if it heals quickly and
sometimes get this
disease because they are usually boys, of course, more traffic and more
Hqaoh and therefore more likely than girls to contamination of
infection.

There
is a fungal disease superficially last called (scalding), which invades
the mucous membranes rather than invade the skin and where conquered by
the cavities of the anus and the vagina, mouth, and symptoms vary
depending on the subject of infection, but often cause itching and the
appearance of secretion is known of this disease, in particular, which
affects the mouth by another name is called disease (Monala ).



There
is a fungal disease called Balaftar (radial) or (Aloktinumikozba),
which is also a fungal infection superficial may invade the skin or
tonsils or tissue Gchaúaa last been invaded as well as the jaw bone
causing a condition known as jaw mass or some members of Internal
Medicine which is characterized by swelling and secretion of pus, in These infections often track the occurrence of injury or neglect of dental care, this type needs to be treated with antibiotics.


Fungus infection in the treatment of athletes foot herbal:

-
A mixture of equal amounts of sulfur ointment concentration of 10% +
salicylic ointment + castor oil so that it blends well Mzja then placed
in a jar and cover tightly cover and paint the place of injury in the
athlete's foot to soak the paint vigorously mix the place of infection
and then wear socks. The time for this treatment when you go to sleep. In the morning, wash thoroughly with foot warm water and soap and use this repeat daily until healing.

Scalding treatment:

-
Touch the blue Oms Ganjana a treat ready sold in pharmacies, which has a
concentration of a specific and is sold in small bottles and method of
use is the use of brush a small dip in touch blue on the body means and
paint Balfrhh the affected premises and can be used stylet covered his
head with a piece of cotton and dipped in the liquid and paint it the affected premises. And continue treatment at night, so healing.


Radiation treatment of mycosis:

Used
Henna as crushed crushed finely and placed in a bowl and add the warm
water in order to form a paste soft, then add perhaps half a teaspoon of
vinegar and use all the quantitative and putting it on the place
mushrooms radiography with a massage simple even penetrates Henna and
used this method when you sleep at night and cover with a cloth and
wrapped Balblastr it until the morning and then wash the henna dries well and place mushrooms well.


Treatment of jaw mass

-
Chamomile: Chamomile flowers are used after the taken amount of them
and boil with water and then cooled and used Kgergerh Amadamadma and
daily rate of 5 to 7 times and the duration of gurgling at a time
between 2-5 minutes. This treatment takes time but it is treatments that give good results. It can take two cups per day of boiled chamomile flowers and once after breakfast and again at bedtime.



Treatment of alopecia:

-
Garlic: The garlic of the most effective drugs for the treatment of
alopecia where the flake Ovsas garlic and mince and rub the place Vixen
Bamufrom twice daily, once in the morning and another in the evening,
but must be wary of leaving the minced garlic on the place but continues
immediately after the fat and stay on the place of alopecia water
garlic only because Because garlic is very strong. This is the way of the most successful ways to treat alopecia.



-
Horseradish: Horseradish is used in red and white for the treatment of
alopecia and that Pferm radish roots and leaves with water and then
paint the Vixen minced radish and continues to paint twice a day, until
alopecia.



Types of herbs used against fungal infections:

-
Licorice: We have found that licorice contains on 125 anti-fungal
compound and is the most essential of these plants registered vehicles. Dr
Adula he did not find the most effective treatment for fungal him and
the way to work a distillation of Liquorice by taking some fill 5
tablespoons tea powder and put it to fill the cup of water and then
anoint the affected areas with fluid by a piece of cotton and that two
to three times a day.


-
Alozkhr: Scientists have proved that the plant known as Lemongrass
Alozkhr gave excellent results against fungi and by taking powder boiled
Alozkhr rate of between one cup to four cups a day drink. It can put the rest of the pomace powder directly to the affected areas.

-
Turmeric: I have some scientific studies have proved that Pakistan's
oil and turmeric until the concentrations of light down a lot of types
of fungi. They
say they have used turmeric oil which is sold in many shops Perfumery
and by taking part of the oil, turmeric and add it to the weakness of
the water and then applied to the affected premises by a piece of cotton
or a clean cloth.


-
Seal of gold: gold ring contains a plant, especially roots, composite
Albrberan This compound is one of the most lethal vehicles fungi and
some bacteria. And
can be used to dye sweat gold rings which are sold in pharmacies and by
putting it on the site of infection or the use of powdered root of the
gold rings by taking approximately between 5 pitches to 7 tablespoons
medium and placed in a cup and then fill it with boiling water and leave
for a period of between 15 to 20 minutes and then filtered after
cooling and then paint the areas infected by means of a piece of cotton on average once to three times a day.



Sensitivity: a disease hives (urticaria)

Urticaria
is a type of skin sensitivity Balaklh call some people and some call it
urticaria which generated a result of eating a particular food such as
fish, eggs, shellfish and nuts.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



سبحان
الله وبحمده سبحان الله
العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alyasser.lamuntada.com
 
وصفات علاجية لجميع الامراض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الياسر العظمة لعلوم الفلك والروحانيات Astronomy and Spirituality treat all kinds of magic :: مكتبة الأعشاب من (أكبر موسوعة)-
انتقل الى:  
Place holder for NS4 only
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>